FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 11 مارس، 2012 | آخر تحديث: الأحد، 11 مارس، 2012
الملصق الدعائي للفيلم

دفع النجاح الكبير لفيلم "رحلة إلى الجزيرة الغامضة 2" Journey 2: The Mysterious Island الشركة المنتجة للفيلم للتحضير لإنتاج جزء ثالث ليعرض أيضاً بتقنية ثلاثي الأبعاد.

جاء في بيان إعلامي من شركة "يونايتد موشن بيكتشرز" موزّعة الفيلم في مصر: بعد أن حقق فيلم "رحلة إلى الجزيرة الغامضة 2" إيرادات 271 مليون دولار في جميع أنحاء العالم متخطياً بذلك الإيرادات التي حققها الجزء الأول والتي وصلت إلى 241 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، يتم التحضير لجزء ثالث من السلسلة.

ومن المتوقع عرض الجزء الثالث في عام 2014، وهو من إخراج براد بيتن وتأليف بريان جن ومارك جن.

ويقول مخرج الفيلم عنه: "لقد كنت من المعجبين طوال نشأتي بالكاتب جولز فيرن، لذلك أعرف الكثير عن الأساطير، والجزيرة الغامضة كانت واحدة ضمن ثمانية أو تسعة أعمال رائعة ونواة لعالم أسطوري، وما زلنا في بداية الطريق لما يمكننا القيام به من هذه المجموعة، والجزء الجديد سيكون أكبر بكثير وسنذهب فيه إلى عالم مختلف تماماً".

فيلم "رحلة إلى الجزيرة الغامضة 2" يتابع بطل الجزأين الأول والثاني جوش هاتشيرسون بعد أن تصل إليه رسالة استغاثة غريبة من جده الذي يقوم بدوره مايكل كين، ومع زوج والدته الذي يقوم بدوره دواين جونسون وقائد الطائرة الهليكوبتر الممثل لويس جوزمان وابنته الممثلة الشابة فانيسا هودجينس يذهبون جميعاً في رحلة للبحث عن جده.

ويعرض الفيلم حالياً بدور العرض المصرية في سينمات:

القاهرة: ستارز بمدينة نصر، جالاكسي بالمنيل، داندي مول.

الإسكندرية: جرين بلازا، أمير.

شاهد إعلان الفيلم