FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 4 مارس، 2006 | آخر تحديث: السبت، 4 مارس، 2006
جيسكا ألبا

لوس أنجليس (أمريكا) - رويترز : رفضت مجلة "بلاي بوي" play boy يوم الجمعة سحب عددها لشهر مارس من السوق عقب زعم الممثلة جيسيكا ألبا أنها أصبحت فتاة الغلاف لهذا العدد دون علمها في تضليل للقراء ليظنوا أنهم قد يرونها عارية داخل المجلة.

وقالت لورين ميلون المتحدثة باسم المجلة : "لم تقم البلاي بوي بأي خطأ .. لذا فإنه لا يوجد ما يستدعي سحب عددنا الأخير من السوق".

واتهمت ألبا المجلة بأنها اعتدت على حقوقها الشخصية وضللت الجمهور بالحصول على صورة شهيرة لها من فيلمها "في الأعماق" أو into the blue لوضعها على الغلاف ، ووضع شعار الأرنب الخاص بالمجلة فوق القطعة العليا من لباس البحر "بكيني".

وهدد محامو ألبا – 24 عاماً - برفع دعوى قضائية على المجلة إذا لم تسحب العدد من السوق مطالبين بتعويض نجمة فيلم "الأربعة الخارقون" أو fantastic four عن الأضرار التي لحقت بسمعتها.

واتهم المحامون المجلة بالاحتيال على شركة سوني بيكتشرز منتجة فيلم ألبا "في الأعماق" لتعطيها صورة شهيرة للممثلة المرشحة لجائزة الكرة الذهبية وهي ترتدي لباس بحر من قطعتين لنشرها على الغلاف.

وقالت بلاي بوي إن ألبا وضعت على الغلاف بعد اختيار القراء لها كـ"نجمة العام الأكثر إثارة للغريزة الجنسية" ، وأضافت أنها وضعت داخل المجلة في مقال حول أشهر 25 شخصية تتمتع بالجاذبية الجنسية تم اختيارها في استطلاع عبر الإنترنت.

وأضافت المجلة أن المشاهير عادة ما يظهرون على غلاف بلاي بوي دون ان يكونوا عرايا بالداخل.