FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 2 مارس، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 2 مارس، 2006
جوينيث بالترو

لوس انجليس (الولايات المتحدة) - رويترز : مع اقتراب موعد حفل توزيع جوائز الاوسكار التي تمنحها الأكاديمية الأمريكية للفنون والعلوم السينمائية تلجأ نجمات السينما لكل الوسائل الممكنة للظهور في شكل أكثر جمالاً ونضارة بما في ذلك تدليك أجسادهن بالألماس ووضع كريمات مصنوعة من بيض السمك "الكافيار".

وتشهد هوليوود رواجاً كبيراً لصناعة إعادة الشباب والتجميل أما بالنسبة للشابات فلا بأس من المزيد قبل يوم الأحد القادم عندما تعلن أسماء الفائزين بأهم الاحداث السينمائية في هوليوود.

وهذا الأسبوع هو الوقت المثالي لاجراء جراحات التجميل أو علاج تجاعيد الوجه وزيارة الفنادق الفاخرة حيث يوجد مستشارو الموضة والمتخصصون في الجمال وصناع الحلى والمجوهرات.

ويشغل هؤلاء الاشخاص العديد من الفنادق في بيفرلي هيلز وهم مستعدون لإسداء النصح وتصحيح أصغر عيب في الأغنياء والمشاهير.

وتعطي خبيرة التجميل كريستين فلوريان الفنانات المرشحات لجوائز الاوسكار سلات بها كريم مصنوع من الكافيار تقول أنه : "يجدد خلايا البشرة ويضفي عليها لمعان الشباب".

ولحسن الحظ فان هذا الكريم لا رائحة له ويقول أحد العاملين في الدعاية للمشاهير إنهم : "لا يريدون أن تبدو رائحتهم وكأنهم قد وضعوا بيض سمك على وجههم"!

ولمن يريدون المزيد ولديهم القدرة المالية هناك الألماس .. ربما يكون تدليك الجسم بالالماس هو أغلى وسائل العناية بالبشرة وفيه يتم وضع الماسات عيار 18 قيراطا يبلغ ثمنها 1.5 مليون دولار على مناطق الطاقة في الجسم وتقوم الآشعة فوق البنفسجية "بقراءة" الاهتزازات الناتجة.

ومن ضمن من خضعن للتدليك بالألماس تيري هاتشر نجمة الحلقات التلفزيونية "زوجات يائسات" despart house wives هذا الأسبوع أثناء وجودها في تجمع معني بالألماس في هوليوود كان دخوله قاصراً على أصحاب الدعوات فقط.

وهناك أيضا سوزانا جالاند وهي "مستشارة روحانية" للمشاهير وبين الممثلات الشهيرات اللاتي يترددن عليها ديمي مور وجوينيث بالترو ومعها مجموعة من الماسات الملونة.

وتطلب من ضيوفها انتقاء لون ما قبل أن تكشف جالاند عن "تنبؤاتها" للجوائز أو قصة حب جديدة ، ويمثل اللون البرتقالي النشاط بينما اللون الوردي يمثل الخمول.

وإذا فازت إحدى النجمات باوسكار فان دموع الفرح التي تنهمر عند تسلم الجائزة قد تفسد زينة العينين أمام كاميرات التصوير ولذلك قد تستعين الممثلات بأهداب جفون صناعية من إنتاج شركة مقرها لندن تشارك في معرض للجمال برعاية شركة "فيكتوريا سيكريت" للملابس الداخلية النسائية وفريدريك فيكاي مصفف شعر المشاهير.

وقالت باتريشيا ويكسلر وهي متخصصة في الأمراض الجلدية أن أكثر عمليات التجميل التي تسبق الاوسكار هي إخفاء التجاعيد وتكبير حجم الشفتين والوجنتين.

وتتذكر ويكسلر أنها في احدى المرات أجرت عملية شفط للدهون لواحدة من النجمات قبل عشرة ايام من حفل توزيع الاوسكار للتخلص من جزء من الدهون في الظهر كان يشوه مظهر رداء باهظ الثمن.