مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 4 مارس، 2012 | آخر تحديث: الأحد، 4 مارس، 2012
مروى ورجال من وزارة الداخلية

ربما تكون انتقادات وسخرية رواد مواقع الانترنت من خبر إحياء اللبنانية مروى حفلا لرفع الروح المعنوية لدى ضباط الشرطة، هو السبب وراء نفي وزارة الداخلية علاقتها بهذا الحفل.

كتب المسئول عن الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية بموقع FaceBook:






وكانت الصحف تناقلت خبرا عن غناء مروى في الأربعاء 29 فبراير في حفل من تنظيم "رابطة زوجات ضباط الشرطة"، وهي رابطة تم تنظيمها في مارس 2011 بالتنسيق مع وزارة الداخلية لرفع الروح المعنوية لرجال الشرطة بعد ثورة 25 يناير.

وعلى الرغم من نفي الوزارة علاقتها بالحفل، حضر الاحتفال عددا من رجال الشرطة وظهروا في الصور مع مروى وهم يسلموها شهادة تقدير مكتوب بها "أسمى آيات التقدير والعرفان على جهود سيادتكم لرفع الروح المعنوية لجهاز الشرطة.. وفقكم الله وحفظكم للوطن".

وذكرت صحيفة "البديل" أن العديد من قيادات وزارة الداخلية كانوا بالحفل ومنهم اللواء ماجد نوح مدير قوات الأمن المركزي لمنطقة القاهرة واللواء مجدي بسيوني الخبير الأمني واللواء ماهر حافظ مساعد وزير الداخلية لأمن الوزارة.

وحضر أيضا النائب محمد العمدة وكيل اللجنة التشريعية بمجلس الشعب و الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس الشعب والفنان محمد صبحي والشاعرة ايمان البكري وفنان الاوبرا الدكتور جابر البلتاجي واللواء أيمن هنداوي بالإدارة العامة للعلاقات الإنسانية و اللواء عمرو شاكر من مكتب وزير الداخلية والسيدة رشا كامل رئيس مجلس إدارة رابطة زوجات ضباط الشرطة.

شاهد صور الحفل