FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 2 مارس، 2012 | آخر تحديث: الجمعة، 2 مارس، 2012
القدس

في تمام الساعة الواحدة ظهر يوم الجمعة تبدأ 12 محطة فضائية من مصر والوطن العربي في بث مباشر مشترك ضمن حملة "واطن واحد ..إعلام واحد من أجل القدس".

وحسب موقع "اتحاد المنتجين العرب" المنظم للحملة فإن الحملة ستستمر على مدار اليوم وحتى الساعة الحادية عشر مساء.

هذه القنوات هي قناة أزهري، سفن ستار الأردن، نور مينا الأردن ، جو سات الأردن، A One tv الأردن، قناة المسار العراق، قناة التغيير العراق، قناة الوحدة العراق، قناة ANB لبنان، القناة الثقافية السعودية، قناة الظفرة الإمارات، قناة فلسطين.

وذلك بالإضافة لقناة نايل لايف وهى التى يتم البث الرئيسى من خلالها ، وتعتبر بمثابة الكنترول المركزى بين القنوات الفضائية المشاركة فى تلك الحملة.

وخلال البث المشترك ستنضم في الحملة 40 قناة فضائية ومحطات إذاعية عربية ببرامج تقدم الخطاب الإعلامي نفسه لنصرة القدس الشريف.

وسيشارك في حملة " وطن واحد .. إعلام واحد .. من أجل القدس" مجموعة من المشاهير في الفن والإعلام بالإضافة إلى مجموعة من رموز الدين الإسلامي.

من هؤلاء الفنانين محمود ياسين، حسن يوسف، يحيي الفخرانى ، محمد صبحى، فاروق الفيشاوى ، كمال ابو رية ، محمود حميدة ، خالد النبوي، وجدى العربى، آثار الحكيم، صابرين.

ومن الإعلاميين وجدى الحكيم ، حافظ المرازي ، طارق علام ، بوسى شلبى، أحمد المسلمانى، أما رموز الدين فستتولى قناة أزهري استضافتهم.