FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير، 2012 | آخر تحديث: الثلاثاء، 28 فبراير، 2012
Deal Or No Deal قريباً على "النهار"

لكل محبي برنامج المسابقات العالمي الشهير Deal Or No Deal، انتظروا نسخته الجديدة قريباً على شاشة قناة "النهار".

جاء في بيان إعلامي: نجحت شبكة تليفزيون "النهار" في شراء حقوق إنتاج وعرض برنامج المسابقات العالمي الشهير "ديل أور نو ديل" في ثوبه الجديد لتقدمه إلى المشاهدين المصريين في المستقبل القريب.

وعقدت لارا حداد المدير العام لـ"أندي مول" الشرق الأوسط ونجيب صباغ المدير التنفيذي لعمليات الإنتاج بالشرق الأوسط اجتماعا مطولا في القاهرة مع مدراء النهار برئاسة العضو المنتدب لدراسة كافة أوجه الإنتاج للخروج بالبرنامج في صورة تمتع المشاهدين وتوفر لهم فرص ربح جوائز مالية كبيرة باستخدام عمليات حسابية ومنطقية تعتمد عليها المسابقة كثيرا.

واتفق الطرفان على الاحتفاظ باسم مقدم البرنامج مفاجأة للمصريين كما اتفقا على الاعلان عن الاسم العربي.

ووعدت إدارة النهار بالاتفاق مع الشركة صاحبة حقوق الملكية الفكرية للبرنامج على تطوير الشكل والمضمون بحيث يقدم فقرات جديدة ستحوز إعجاب المشاهدين.

ووجهت النهار و"أندي مول" الدعوة إلى جموع المصريين من كافة الفئات العمرية للاشتراك في المسابقة بغرض الاستمتاع والتسلية وربح جوائز مالية قيمة تقسم مناصفة بين المتسابقين في الاستوديو وجمهور المنازل الذي سيشارك باستخدام الرسائل النصية القصيرة.

ويذكر أن Deal Or No Deal أنتج في 73 دولة في العالم واحتل قمم التصنيف من حيث نسب المشاهدة في معظمها وشاهده مئات الملايين في القارات الست.

وتعتمد فكرته على منافسة بين اثنين وعشرين متسابقا ومتسابقة على جائزة مالية كبيرة بكثير من العمليات الحسابية وكثير من دراما المشاعر عند الفوز والخسارة بالإضافة إلى الحظ والتوفيق ليحقق بذلك جميع عناصر التشويق والإثارة.