محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير، 2012 | آخر تحديث: الجمعة، 24 فبراير، 2012
محمد يحيى

وافق الملحن محمد يحيى على وضع ألحان تتر مسلسلي "قضية معالي الوزيرة" و"ورد وشوك"، والمقرر عرضهما في رمضان 2012.

قال أيمن نبيل مدير أعمال يحيى لـFilFan.com إن يحيى سيضع ألحان تتر المسلسلين، وبعد الانتهاء منهما سيقع الاختيار على الأصوات التي ستقدمها.

وتابع مدير أعمال الملحن الشاب أن تتر مسلسل "معالي الوزيرة" كتبه الشاعر الكبير جمال بخيت، أما تتر مسلسل "ورد وشوك" فهو من كلمات الشاعر حسين مصطفى محرم، ولم يتحدد اسم الموزع الذي سيتولى توزيع التترات موسيقيا.

مسلسل "معالي الوزيرة" بطولة إلهام شاهين ويوسف شعبان ومصطفى فهمي وتامر هجرس وندى بسيوني ومي نور الشريف ومحمد كامل وريم صابوني ونيرمين زعزع وأمير شاهين.

والعمل من تأليف محسن الجلاد، وإنتاج شركة كنج توت، وتدور أحداثه حول اتهام معالي الوزيرة بقتل زوجها ، فتحاول كشف الحقيقة لتبرأ نفسها من هذه التهمة.

أما مسلسل "ورد وشوك" بطولة صابرين وأحمد خليل وداليا مصطفى وطارق لطفي وأحمد منير ومحمد الشقنقيري، تأليف ماجدة خير الله وإخراج تيسير عبود.

محمد يحيى قدم العديد من التترات الموسيقية الناجحة في الدراما كان أخرها، مسلسل "سمارة" مع نانسي عجرم، و"الشحرورة" لكارول سماحة، و"كيد النسا" لوائل جسار، و"قصص الحيوان في القران" مع أحمد سعد.

كما حصل مؤخرا على لقب أفضل ملحن لعام 2011، في الاستفتاء السنوي الذي تجريه مجلة "دير جيست" Dear Guest، وسيقام حفل توزيع الجوائز في الثالث من مارس 2012.