FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير، 2012 | آخر تحديث: الثلاثاء، 21 فبراير، 2012
الملصق الدعائي للفيلم

محبوا النجم ليوناردو ديكابريو في مصر سيكونون على موعد لمشاهدته قريبا من خلال دور مختلف تماماً عليه وهو يجسَد شخصية جي.إدجار.

جاء في بيان من شركة "يونايتد موشن بيكتشرز" موزَعة الفيلم في مصر: بعد أن لعب عدداً كبيراً ومختلفاً من الشخصيات، من "جاك" في فيلم لغز السفينة تيتانيك Titanic إلى "هوارد هيوز" في فيلم The Aviator، يقدم ليوناردو دي كابريو دوراً رئيسياً آخر يجسد فيه شخصية J. Edgar أو "جي.إدجار".

الفيلم عبارة عن سيرة ذاتية درامية تركز على الأسطوري وصاحب المهنة المثيرة للجدل "جي.إدجار" مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي من وجهة نظره الخاصة، مع دراسة لحياته الشخصية من طفولته وبداية حياته المهنية وحتى نهاية أيامه.

أداء دي كابريو في الفيلم جذب انتباه النقاد والجمهور، وجعله يحصل على ترشيح لجائزة الكرة الذهبية، وترشيح لجائزة اختيار النقاد وترشيح لجائزةScreen Actors Guild.

يشارك دي كابريو البطولة ناعومي واتس وجودي دنش، وكل ذلك تحت قيادة المخرج الحاصل على الأوسكار 4 مرات كلينت إيستوود.

ومن المتوقع عرض فيلم "جي.إدجار" في دور العرض المصرية قريباً، توزيع شركة "يونايتد موشن بيكتشرز" كبرى شركات توزيع الأفلام السينمائية في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائيا لشركتي "فوكس للقرن العشرين" و"وارنر بروس" الأمريكيتين في مصر.

شاهد إعلان الفيلم