FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 27 فبراير، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 27 فبراير، 2006
المطرب جورج مايكل

لندن (إنجلترا) - رويترز : ذكر مصدر في الشرطة البريطاني أن المغني الشهير جورج مايكل ألقى القبض عليه للإشتباه في حيازته مخدرات بعد العثور عليه في حالة إعياء في سيارة بوسط لندن.

وقال مصدر في الشرطة أن المغني البريطاني - 42 عاماً - والذي بيع له أكثر من 80 مليون ألبوم على مدار 25 عاماً منذ أن بدأ مشواره مع الموسيقى تم القبض عليه في منطقة هايدبارك في لندن صباح الأحد الماضي.

ولم يؤكد متحدث بإسم شرطة لندن القبض على مايكل ، ولكنه أصدر بياناً قال فيه أن رجلاً يبلغ من العمر 42 عاما رهن الإحتجاز للإشتباه في حيازة مخدرات من الفئة الثالثة التي تشمل وفقاً للقانون البريطاني القنب والمهدئات وبعض المسكنات.

وقال البيان : "اتصل رجل من عامة الناس بالشرطة يبلغ عن وجود رجل منهاراً على عجلة قيادة سيارة .. وتم القبض عليه للإشتباه في حيازته لمواد لا يسمح بتداولها بشكل مطلق".

وتم الإفراج عن الرجل بكفالة شريطة أن يرجع إلى قسم الشرطة في أواخر شهر مارس للخضوع لتحقيق آخر معه تجريه الشرطة ، في حين أنه لم يتسن الوصول إلى مدير أعمال مايكل للتعليق.

وذكرت وزارة الداخلية البريطانية عبر موقعها الرسمي أن القانون ينص على أنه من يتم ضبطه يحوز مخدرات من الفئة الثالثة يمكن أن يحكم عليه بالسجن لمدة قد تصل إلى عامين وتغريمه مبلغاً غير محدد.

يذكر أن جورج مايكل حقق نجاحاً كبيراً مع فريق "وام" wham في الثمانينات قبل أن يغني منفرداً ويصدر ألبومات حققت نسبة عالية من المبيعات مثل "إيمان" faith و"الصبر" faith.