محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير، 2012 | آخر تحديث: الجمعة، 17 فبراير، 2012
درويش أوقف شيرين عن الغناء

أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارا بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، بعد تصريحاتها التي هاجمت فيها النقيب إيمان البحر درويش.

وذكرت صحيفة "الشروق"أن النقابة أيضا كلفت الشئون القانونية باستدعاء شيرين لإخطارها بما بدر منها من اساءات وألفاظ تجاه إيمان البحر درويش، حسبما ذكرت الصحيفة.

وكشف المسئول الإعلامي للنقابة أن درويش قرر تحريك دعوى قضائية ضد شيرين، يتهمها بالسب والقذف.

كانت شيرين قد شنت هجوما لاذعا على نقيب الموسيقيين، بعدما هاجمها الأخير على خلفية اعتذارها عن المشاركة بحفلة خيرية تقام تحت رعاية النقابة.

وأدلت النجمة الغنائية بتصريحات ساخنة قالت فيها إن إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين يتعمد افتعال مشكلات لضرب نجاح ألبومها الأخير.

وقالت شيرين لمجلة "لها" الإسبوعية أنها اعتذرت عن إحياء حفل تابع لنقابة الموسيقيين قبل فترة، لتفاجئ بهجوم شديد واتهامات تصدر بحقها.

وأضافت: اعتذرت عن عدم الغناء في مبادرة باسم "كتيبة الخير"، وهي تقام تحت إشراف نقابة الموسيقيين، لأنها كانت تأتي بالتزامن مع طرح ألبومي الجديد "اسأل عليا"، لأجد بعد ذلك من يتهمني بأنني "ناكرة للجميل" ولا أريد فعل الخير.

من جانبه، رفض إيمان البحر درويش اتهامات شيرين بأنه يتعمد اختلاق مشكلات، قائلا إن ما ذكرته في هذا الموضوع ليس صحيحا على الإطلاق.

وقال درويش إنه دعى العديد من المطربين للمشاركة بالحفلات، ومنهم من رد وآخرين لم يردوا حتى الآن.