FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير، 2012 | آخر تحديث: الخميس، 16 فبراير، 2012
درة

المرأة الجميلة هي أول شخص تتذكره في عيد الحب، وترغب في الحديث معه والاستماع إليه، وكانت الفنانة درة ضيفة مجلة "سيدتي" في عددها هذا الأسبوع للحديث معها عن الحب في سواء في الفن أوفي الحياة الشخصية، وخلال السطور المقبلة سنستعرض لكم أهم ما جاء على لسان الفنانة الجميلة.

ما هي أهم الأدوار الرومانسية التي قدّمتها؟

أهم أدواري الرومانسية كان مسلسل "العار"، وبدون قصد عشق الجمهور قصة الحب الرائعة بين مختار وسماح، وبرغم أنه كان يخطئ كثيراً في حقها، إلا أنها كانت تحبه بجنون، وهو أيضاً كان يحبها وكاد يجنّ عندما ماتت.

هل دور الزوجة الرومانسية سيظل ملازماً لك؟

ابتعدت عن هذا الدور في أعمالي الجديدة، ففي مسلسل "زي الورد" أقدّم دور مصممة جرافيك تعيش قصة حب مودرن مع بطل المسلسل يوسف الشريف، كما أقدّم في فيلم "بابا" دور مهندسة ديكور، شخصيتها قوية وتعرف جيداً ماذا تريد.

هل تعتقدي أن الجمهور أحبك في الأدوار الرومانسية؟

الحمدلله، شعرت بحب الجمهور لأدواري الرومانسية في "العار"، وكذلك في مسلسل "آدم"، وهو الجزء الرومانسي الوحيد في المسلسل. وكان هذا الدور تحدّياً بالنسبة إليّ خاصة أن الجمهور أحبّ تامر حسني ومي عز الدين معاً.

ما هو الفيلم الرومانسي الذي كنت تتمنين المشاركة به؟

ليس عملاً بعينه، ولكني أتمنى تقديم كل الأدوار الرومانسية التي قدّمتها النجمات فاتن حمامة وشادية وسعاد حسني ويسرا ونجلاء فتحي وميرفت أمين.

من أفضل "دويتو" فني قدّم قصص الحب في السينما؟

هناك العديد من "الدويتوهات" الفنية، ومن أجملها عمر الشريف وفاتن حمامة وشادية مع عبد الحليم ومع صلاح ذو الفقار وحسين فهمي وميرفت أمين ومن الجيل الحالي أحمد السقا ومنى زكي وغيرهم.

أفضل فنانة رومانسية وفنان رومانسي؟

فاتن حمامة وسعاد حسني ونجلاء فتحي، فلقد كنّ حالة مقنعة في كل قصص الحب التي قدّمنها، عمر الشريف ورشدي أباظة وكذلك الأدوار الرومانسية التي قدّمها أحمد زكي.

ما هو أفضل فيلم رومانسي تابعته في السينما الحديثة؟

الفيلم الأجنبي NoteBook The بطولة ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت.

ما هي أفضل أغنية رومانسية تشتاقين لسماعها من وقت لآخر؟

عبد الحليم حافظ و وبالتحديد أغنية "أنا لك على طول"، كما أحب أغاني محمد منير الرومانسية وكذلك أغاني عمرو دياب القديمة.

من هو المطرب الرومانسي والمطربة الرومانسية المفضلين لك؟

أعشق كل أغاني عبد الحليم حافظ فأغاني عبد الحليم مليئة بالمشاعر والرومانسية، أما المطربة فهما اثنان فيروز ووردة.

أفضل رواية رومانسية قرأتها؟

لا أميل لقراءة الروايات الرومانسية البحتة، ولكني أعشق كل روايات الكاتب إحسان عبد القدوس لأن فيها تحليلاً نفسياً واجتماعًيا للشخصيات. كما أحبّ روايات نجيب محفوظ التي كانت تتعمّق في الاجتماعيات.