FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير، 2012 | آخر تحديث: الأربعاء، 15 فبراير، 2012
إليسا

نفت المطربة اللبنانية إليسا ما تردد عن ردها على إدارة مهرجان قرطاج التونسي التي منعتها من الغناء به.

كانت صحيفة "التحرير" نشرت أن إليسا قالت: "وجودي شرف لهم، فأنا أقدم فنا محترما، والمهرجان سيخسر بعدم وجود كل الأسماء الذي تم استبعادها".

وعندما نشر FilFan.com الخبر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Twitter وصلت التصريحات للنجمة اللبنانية ونفت الخبر كاتبة: "هذا الخبر ليس صحيح ولن أعلق على هذا الأمر".




وكان وزير الثقافة التونسي قرر استبعاد بعض الأسماء مثل إليسا ونانسي عجرم من المشاركة في دورة 2012 من المهرجان الشهير، بداعي المحافظة على الحدث الفني التونسي من "العري"، على حد تعبيره.

كما اكتفت إليسا بنشر بيان أصدرته نقابة الفنانين المحترفين بلبنان، جاء فيه: "تكن النقابة الاحترام لمعاليكم وللجمهور التونسي الحبيب، وتأسف جداً لما جاء في تفاصيل الخبر من عبارات سلبية بحق سفيرتي النوايا الحسنة إليسا ونانسي عجرم، ليس لأنهما فقط أبناء النقابة بل لأنهما تتمتعان بمناقبية مهنية عالية المستوى، وإعجاب جماهيري قل نظيره في العالم العربي والعالم أجمع، ولا يجوز ان تتعرضان لمثل ما ورد بحقهما".

تابع: "معالي الوزير لبنان الذي كان ويبقى ابداً فاتحاً قلبه ومساحات مهرجاناته الفنية للفنانيين التونسيين نستغرب أن يقابل فنانوه امثال نانسي عجرم وإليسا بمثل ما ورد بصوت معاليكم او بالصياغة الصحفية ولنا كبير الامل ان يعاد النظر من قبلكم بما تقدم حرصاً على حتمية استمرار التواصل الثقافي والفني بين بلدينا"


شاهد تصريحات الوزير التونسي: