محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 26 فبراير، 2006
الرجل العنكبوت بزيه القديم

فاجأ مصمموا أزياء الجزء الثالث من سلسلة أفلام "الرجل العنكبوت" أو spider man معجبيهم بإرتداء بطل الجزئين السابقين زياً "أسود" اللون بعدما اشتهر بزيه ذي اللون الأزرق والأحمر والخطوط العنكبوتية البيضاء.

ونشر الموقع الرسمي للفيلم أول صورة للبطل في زيه الجديد ، والتي يظهر فيها الرجل العنكبوت على قمة أحد المباني وحبات المطر تتساقط عليه ، وهو في بدلته الشهيرة .. لكن باللون الأسود فقط!

وكتبت الشركة المنتجة للفيلم "سوني بيكتشرز" sony pictures تعليقها أسفل الصورة : "قد تظن أنك تشاهد صورة غير ملونة .. إقترب أكثر ، إنه الرجل العنكبوت ولكن بزيه الأسود في الجزء الثالث من أفلامه".

ومن المقرر عرض الجزء الثالث في الخامس من شهر إبريل لعام 2007.

وظهر الرجل العنكبوت لأول مرة على شاشات السينما عام 2002 على يد مخرج السلسلة الإنجليزي سام رايمي والذي حصل على جائزة أفضل مخرج عن الجزء الثاني من أكاديمية أفلام الخيال العلمي والإثارة الأمريكية عام 2004 ، إلى جانب ترشيحه لنفس الجائزة عن الجزء الأول.

ويلعب دور البطولة في الجزئين السابقين توبي ماجوير الحاصل على جائزة أفضل ممثل عن الجزء الثاني من أكاديمية أفلام الخيال العلمي والإثارة ، و برايس دالاس هاورد وكريستين دانست وجيمس فرانكو وتوماس هادن وتوفر جراس وتريزا راسل.