FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 13 فبراير، 2012 | آخر تحديث: الاثنين، 13 فبراير، 2012
My Best Friend''''''''''''''''''''''''''''''''s Wedding

إذا كنت من هؤلاء الذين ينتقلون بالريموت كونترول بين قنوات MBC المختلفة ومن Fox إلى Dubai، أو حتى ممن يرغبون في مشاهدة فيلم جيد ولا تدري ماذا تختار أو مواعيد العرض. FilFan.com يرشح لك ماذا تشاهد في أسبوع، ويساعدك على رؤية هذه الأفلام بنظرة مختلفة حتى وإن كنت شاهدتها من قبل!

American Dreamz

Mbc2

الثلاثاء الساعة 12 مساء

تم تصوير المشاهد الداخلية لهذا الفيلم والخاصة بالبيت الأبيض، بموقع تصوير مسلسل " The West Wing".

الفيلم تدور أحداثه حول برنامج يشترك فيه المواهب الغنائية الشابة للفوز في مسابقته، أكد مؤلفه ومخرجه بول ويتز أنه قام بكتابته قبل أن يشاهد أي حلقة من برنامج "أمريكان أيدول".




La Vie En Rose

Fox Movies

الأربعاء الساعة 6 مساء

الفيلم مأخوذ عن قصة حقيقية للمغنية الفرنسية إيديت بياف، وقد اضطرت الممثلة ماريون كوتيلارد بطلة الفيلم لأن تقوم بحلق مقدمة شعرها وحواجبها لكي تقوم برسمهم من جديد حتى تكون أقرب في شكلها من المغنية بياف.

وتعد ماريون كوتيلارد الممثلة السادسة التي حصلت على جائزة الأوسكار كممثلة قدمت أدوارا بلغات أجنبية بعد النجوم، صوفيا لورين وروبيرت دي نيرو وبينيشيو ديل تورو وروبرتو بنجينين وكريستوف والتز



Sky Captain and the World of Tomorrow

Dubai one

الخميس الساعة 8 مساء

استخدام صورة الممثل لورانس أوليفير في الفيلم كان اقتراح من الممثل جود لو الذي كان يتمنى أن يعمل معه في يوم من الأيام، فوافق مخرج الفيلم كيري كونران على اقتراح جودي تلبية لرغبته.



My Best Friend's Wedding

Mbc 2

الجمعة الساعة 4 عصرا

جوليا روبرتس لم تكن أولى الممثلات اللاتي رشحن للقيام بدور البطولة في الفيلم، فقد سبقتها للدولة الممثلة سارة جيسيكا باركر ولكنها اعتذرت عنه لبطولة مسلسل Sex and the City.

بعدما جاءت النجمة جوليا روبرتس بطلة للفيلم، اختارت كلا Dermot Mulroney و Cameron Diazواللذين جسدا شخصيتي صديقها وخطيبته.

Blade II

Mbc action

السبت الساعة 10 مساء

في مشهد تشريح إحدى جثث مصاصي الدماء تعرض أكثر من 30 فرد من فريق عمل الفيلم لاحتمال الإصابة بالعمى، وذلك بسبب استخدام الأشعة الفوق بنفسجية في هذا المشهد.




Hope Floats

Mbc max

الأحد الساعة 4 عصرا

الفيلم هو أول عمل للنجمة ساندارا بولوك كمنتجة من خلال شركتها " Fortis Films". الصفة وحدها هي التي جمعت بين نجمتين تخرجا من مدرسة واحدة هي Washington-Lee High Class، هما ساندرا بولوك التي تخرجت في عام 1982، والنجمة Gena Rowlands التي جسدت دور والدة بولوك في الفيلم، تخرجت في عام 1942.



Alien Vs. Predator

Fox movies

الاثنين الساعة 6 مساء

الفيلم كان أقصر فيلم تم تصويره وعرضه في عام 2004، فقد تم تصويره في شهرين ونصف فقط في الوقت الذي يستغرق فيه تصوير أي فيلم في ذلك العام أربعة شهور.