FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير، 2012 | آخر تحديث: الأحد، 12 فبراير، 2012
لارا

احتفلت المطربة الشابة لارا اسكندر بإطلاق أول ألبوماتها الذي يحمل اسم About a Girl في العاصمة اللبنانية بيروت.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي للارا: أعلنت نجمة ستار أكاديمي عن إطلاق أول ألبوم فردي لها تحت عنوان About A Girl الذي أنتجه جان ماري رياشي خلال حفل كبير في بيروت.

ومع انطلاق الاحتفال بأداء العديد من أغنياتها، التقت لارا بمشجعيها من بين الحضور إضافة إلى أهل الصحافة والإعلام والضيوف من الشخصيات البارزة، وقد انضم إلى هذا الاحتفال برونو بوجياني، مدير أعمال فنان البوب الإيطالي المشهور على الصعيد العالمي ايروس رامازوتي.

يتضمن الألبوم الغنائي الأول، إحدى عشرة أغنية تنتمي إلى أنواع متعددة من الغناء، ويحوي على أعمال لكبار المنتجين في العالم إضافة إلى عمل صوتي نادر للارا اسكندر.

وشاركت لارا في كتابة عدة أغنيات من الألبوم منها See The Beauty وEgypt وMy Friend.

ويتضمن هذا الألبوم أيضا ديو غنته لارا مع والدها شوني تحت عنوان Amici di Sempre باللغة الإيطالية، وهو من تأليف ماسيميليانو غاغلاردي، ابن بيبينو غاغلاردي الشهير، الذي أتى خصيصا إلى بيروت للعمل مع لارا خلال جلسات التسجيل.

وهناك ديو آخر يتضمنه هذا الألبوم أدته لارا مع فنان الراب Gaza-NY المعروف في أغنية Egypt.

وتعتمد لارا للانطلاق في المجال الموسيقي على مدير أعمالها Ray Kay، الذي اشتهر بعمله مع فنانين متعددين منهم بيونسيه وليدي جاجا وجاستن بيبر وبريتني سبيرز.

وكان راي كاي أخرج للارا كليبين من الألبوم هما: Mission is you و Chains.

وعلقت لارا التي ملأت الدموع عينيها بسبب تأثرها بإطلاق ألبومها الأول بعيداً عن بلدها الأم مصر بسبب الأحداث الأخيرة بالقول: "إن العمل على ألبوم About a Girl كان واحدا من أفضل التجارب التي عشتها، أنا فخورة إلى حد كبير بهذا العمل الذي ابتكرناه أنا وجان ماري، كما أننا نتطلع إلى العودة مجددا إلى الاستديو من أجل التعاون في أعمال مستقبلية".

وأضافت: "والآن، وبعد إطلاق هذا الألبوم، علينا أن نحمل الموسيقى إلى الناس، لذلك، توقعوا أن تروني في جولات غنائية في كل أنحاء المنطقة خلال الأشهر المقبلة، إنني متحمسة جدا للقاء المشجعين شخصيا ونشر موسيقاي أبعد بكثير مما كنت أتوّقع".

كذلك شكرت لارا الصحافة اللبنانية التي واكبتها من بدايتها ودعمتها وشجّعتها وفي اليوم التالي احتفلت لارا مع جمهورها بتوقيع الألبوم في بيروت أيضاً، وأحيت حفلاً بمرافقة فرقة راقصة عالمية وتهافت معجبوها إلى أخذ الصور التذكارية معها وسط سعادة عارمة لكل من ساهم في هذا العمل ولعائلتها وأصدقائها.


شاهد صور الحفل