FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير، 2012 | آخر تحديث: الجمعة، 10 فبراير، 2012
صولا

يعرض تليفزيون الحياة برنامج "صولا" الذي تقدمه الفنانة أصالة أول مارس المقبل، في الوقت الذي يعرضه تليفزيون دبي حاليا.

قال مصدر من داخل الحياة في تصريح خاص لـFilFan.com:" الحياة تعرض البرنامج حصريا في مصر، وذلك في إطار بروتوكول التعاون بينها وبين قناة دبي".

وأضاف أن هذا البروتوكول ينص على عرض المواد الدرامية والبرامجية التي تعرض على تلفزيون دبي في التوقيت نفسه على تليفزيون الحياة.

وتابع: فبالإضافة لبرنامج "صولا "كان من المقرر عرض المسلسل التركي "حريم السلطان"، الذي يعرض حاليا على تلفزيون دبي ولكن الأحداث المتوترة التي شهدتها مصر في الفترة الأخيرة أجلت عرضه.

يذكر أن أصالة تستضيف في الحلقة الأولى من "صولا" كلاً من الفنانة أنغام والملحن إيهاب عبدالواحد والفنان أحمد سعد.

كانت أصالة قد قامت بتصوير الحلقة الأولى من البرنامج في الأيام الأخيرة من فترة حملها، ثم استكملت تصوير باقي الحلقات بعد الولادة.

وتدور فكرة البرنامج حول مقدمته أصالة التى تظهر بشخصيتها، وتقدم الحلقات بطريقة ارتجالية، إذ يكون كل ضيوفها من أصدقائها المقربين فى عالم الغناء من المصريين والعرب، من بينهم أنغام، وشيرين، وأحمد سعد، وفريق بساطة، ورامى صبرى.

وتتطرق أصالة مع ضيوفها لمجموعة من الموضوعات المختلفة فيتناقشون فى أحوال الموسيقى وأسباب انهيار سوق الكاسيت، وينتقلون بأطراف الحديث إلى القضايا والمشاكل الاجتماعية التى تمر بها الشعوب العربية.

كما يمتد الحديث إلى إبداء آراء الضيوف فى السياسة والظروف التى تمر بها البلدان العربية من احتجاجات وثورات شعبية، على أن تفصل مقدمة البرنامج بين الموضوع والآخر بمجموعة من الأغنيات التى تغنيها بطريقة الدويتو.