FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 فبراير، 2012 | آخر تحديث: الثلاثاء، 7 فبراير، 2012
أحمد عز

وضعت مدينة الإنتاج الإعلامي ميزانية مبدئية قدرها 27 مليون جنيه من أجل مسلسل النجم أحمد عز الجديد، "ثعلب سيناء".

وذكر مصدر لـFilfan.com أن المخرج عمرو عرفة يكثف جلسات عمل مع عز والمؤلف عادل عمار ومنتجي ثعلب سيناء من أجل وضع التفاصيل الأخيرة للعمل.

وأكد المصدر أن مخرج المسلسل انتهى بالفعل من معاينة أماكن التصوير الخارجية والتي ستكون ما بين القاهرة والساحل الشمالي وشرم الشيخ والعريش.

وأوضح المصدر أنه يجري حاليا ترشيح باقي نجوم المسلسل خاصة مع تحديد أول الشهر القادم لبدء التصوير حتى يلحق العمل بشهر رمضان.

ومن الأسماء المرشحة حتى الآن للمشاركة نهال عنبر وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع وطارق لطفي وياسر جلال.

المسلسل من إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي وتدور أحداثه حول قصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، عن طفل بدوى صغير تمكنت المخابرات المصرية من تجنيده، واستطاع هذا الطفل بمساعدة ضابط المخابرات المزروع وسط سيناء أن يقوم بعملية تجسس ثم تفجير معسكر إسرائيلى كان موجوداً أثناء حرب الاستنزاف بمنطقة العريش.

وكان عز قال في وقت سابق إنه لن يشارك في أعمال درامية خلال رمضان المقبل، وأنه قرر منذ فترة تأجيل تلك الخطوة لرمضان 2013، إلا أن ثعلب سيناء قد يغير قراره.

يذكر أن آخر أعمال أحمد عز في الدراما كان مسلسل "الأدهم" قصة وائل عبد الله وسيناريو وحوار محمود البزاوي وإخراج محمد النجار، وشارك في بطولته صلاح عبد الله وسيرين عبد النور ونهال عنبر، وتم عرضه في عام 2009.