FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 6 فبراير، 2012 | آخر تحديث: الاثنين، 6 فبراير، 2012

إذا كنت من هؤلاء الذين ينتقلون بالريموت كونترول بين قنوات MBC المختلفة ومن Fox إلى Dubai، أو حتى ممن يرغبون في مشاهدة فيلم جيد ولا تدري ماذا تختار أو مواعيد العرض. FilFan.com يرشح لك ماذا تشاهد في أسبوع، ويساعدك على رؤية هذه الأفلام بنظرة مختلفة حتى وإن كنت شاهدتها من قبل!


The Break-Up

Mbc2
الثلاثاء 8 مساء

الطريقة التي نفذت بها نهاية الفيلم لم ترض محبي النجمة جينيفر أنستون، فاضطرت الشركة المنتجة للفيلم وهي يونيفرسال بيكتشرز لإعادة تصوير النهاية مرة أخرى بنفس الأحداث تقريبا ولكن بطريقة مختلفة.




The Wedding Planner

Mbc max
الأربعاء 8 مساء

الفيلم إنتاج شركة كولومبيا، الشركة قامت بإجراء تعديل على اللوجو الخاص بها، بأن وضعت على تمثال الحرية فستان فرح في الإعلان الذي تم تجهيزه للعرض في دور السينما قبل طرح الفيلم للعرض الجماهيري.



Just Friends

foxmovies
الخميس 10 مساء
بطل الفيلم ريان رينولدز كان يستغرق أربع ساعات في وضع حوالي خمسة كيلو من المكياج لوجهه فقط حتى يبدو ثمينا، وفي أحد المرات بعدما انتهى ريان من وضع المكياج لجسمه كله خرج لموقع التصوير فاتجه إليه بعض المعجبين ولم يستطيعوا التعرف عليه، فسألوه "هل الفنان ريان موجود" قالهم "أيوه موجود" متظاهرا بأنه شخص آخر.

Final Analysis

Dubai one
الجمعة 12 مساء

الفيلم تم ترشيحه كأسوأ فيلم في التمثيل النسائي والتصوير في مهرجاني MTV Movie Awards و Razzie Awards



K-19 The Widowmaker

Mbc2
السبت 5:45 مساء
الغواصة الروسية التي تم استخدامها في تصوير الفيلم، تم بيعها لمتحف ساراتوجا بجزيرة رود للعرض به.




The American President

Mbc max

الأحد 6:15 مساء
الفلم تم تصويره في الفترة التي كان يرأس فيها أمريكا الرئيس الأسبق بيل كلينتون، ووقتها صرح كلينتون لرئيس مهندسي الديكور بالفيلم والمخرج والمنتج وباقي فريق العمل لزيارة البيت الأبيض أكثر من مرة من أجل مشاهدة المكان الذي تحكم منهم بلادهم، قبل تنفيذ الفيلم.



The X-Files: I Want
To Believe


Fox movies

الإثنين 10 مساء

الشركة المنتجة للفيلم من أجل أن تحافظ على سرية أحداثه خلال التصوير، قامت بطبع سيناريو باسم شركة إنتاج غير حقيقية واسم غير حقيقي وأحداث غير حقيقية، في الوقت الذي كان يتم فيه توزيع السيناريو الحقيقي في يوم التصوير ويتم جمعه من الممثلين في اليوم نفسه بعد انتهاء التصوير.