FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير، 2006 | آخر تحديث: الجمعة، 24 فبراير، 2006
نيكول كيدمان

سيدني (استراليا) - رويترز : وقع النجمان الاستراليان الحائزان على جائزة الاوسكار راسل كرو ونيكول كيدمان عقدا لبطولة فيلم مأخوذ عن ملحمة تاريخية استرالية يقوم المخرج باز لورمان بإخراجه.

وقالت المتحدثة الرسمية باسم لورمان يوم الخميس إن العمل في الفيلم الجديد بدأ بالفهل ، وسيصور في منطقة استرالية نائية وعرة لكنها لا تفتقر إلى الجمال في بداية شهر اغسطس.

وكان لورمان مخرج الفيلم الشهير "الطاحونة الحمراء" أو moulin rouge -الذي قامت ببطولته كيدمان- صرح للصحف الاسترالية بأنه سيخرج الفيلم وسيشارك في كتابته مع كاتب السيناريو الاسترالي ستيوارت بيتي.

ووصف لورمان الفيلم بأنه قصة حب جارفة على غرار الفيلم الأمريكي الشهير "ذهب مع الريح" أو gone with the wind ، وبحجم الفيلم التاريخي "لورانس العرب" أو lawrence of arabia.

وقال لورمان لصحيفة استرالية : "لدينا عدد من أجمل المناظر الطبيعية على وجه الأرض ، ونجمع إثنين من النجوم غير العاديين في العالم معا .. في هذه البقعة."

وأضاف لورمان أن الفيلم سيدور في استراليا في منتصف ثلاثينيات القرن الماضي حتى القصف الياباني لمدينة داروين الشمالية خلال الحرب العالمية الثانية.

وكان مقرراً إجتماع كرو وكيدمان في فيلم استرالي آخر مأخوذ عن رواية"اوكاليبتوس" أو eucalyptus لكن المشروع انهار العام الماضي بسبب مشاكل في السيناريو.