محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير، 2006 | آخر تحديث: الجمعة، 24 فبراير، 2006
جولي وبيت - الصورة من رويترز

آلت ملكية أشهر قصور تلال بيفرلي هيلز في مدينة هوليود الأمريكية والذي جمع الزوجين السابقين براد بيت وجنيفر أنيستون إلى الأخيرة وفق أحكام التسوية القضائية لطلاق النجمين.

وذكرت جريدة "هيرلد صن" herald sun عبر موقعها الرسمي أن القصر الذي يبلغ ثمنه 40 مليون دولا أمريكي أصبح ملك أنيستون ، فيما حصل بيت على ملكية شركة plan b productions للإنتاج السينمائي التي جمعتهما معاً والتي قدرتها التقارير بأنها تساوي ما يقارب من 66 مليون دولار.

وبدأت أنيستون إجراءات الطلاق في شهر مارس الماضي إلى أن أصبح الطلاق نهائياً في شهر أكتوبر ، ومن حينها وبيت يظهر في وسائل الإعلام مع النجمة أنجلينا جولي التي شاركته بطولة فيلمه الناجح "عائلة سميث" أو mr & mrs smith.

وإتجه في مطلع هذا الاسبوع النجمان جولي وبيت إلى فرنسا بعد جولاتهما الخيرية في أنحاء العالم ، وهذه المرة لم يحضرا مؤتمراً عالمياً ولم يزورا مخيماً للآجيئين ، وإنما ذهبا إلى برج إيفيل ومدينة الملاهي الشهيرة ليمتعا طفليهما بالتبني مادوكس وزاهارا.

وذكرت مجلة "هالو" hello عبر موقعها الرسمي أن جولي شاركت ابنها مادوكس لعبة الأحصنة الدوارة رغم حملها لتوأم من بيت الذي لازمها في جولاتها حول العالم ، وجهودها الخيرة كسفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة.

وأضافت المجلة في تقريرها أن بيت كان يحمل زاهارا ذات السنة الواحدة بينما مادوكس شارك أمه بالتبني اللعبة السريعة ، بعد ذلك تجول الأربعة في أرض المعارض ، قبل أن يتوجهوا جميعاً إلى برج إيفيل الشهير في عاصمة النور الفرنسية.

ووصف التقرير الحبيبين بأنهما أكثر الثنائيات شهرة وجماهيرية في عاصمة السينما الأمريكية هوليوود ، وجاء فيه أن أغلب المناسبات التي جمعت الأسرة الصغيرة تظهر أنهم يفضلون الجو الأسري على الرومانسية الفردية للأب والأم ، فبرج إيفيل كان مقصد عدد من نجوم الفن مثل توم كروز والمغني الأسطوري جون سيتوارت ، ولكنه كمكان لإعلان حبهم أو خطبتهم لحبيباتهم.