FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس، 2005 | آخر تحديث: الأحد، 27 مارس، 2005
براد بيت وجينيفر أنيستون - الصورة من رويترز.<br>

لوس انجليس (الولايات المتحدة الأمريكية) - رويترز : ذكرت وثائق قضائية في لوس انجليس ان الممثلة جنيفر انيستون تقدمت بدعوى طلاق يوم الجمعة من زوجها الممثل براد بيت بعد شهرين ونصف من اعلان نجمي هووليود عن انفصالهما.

وكان بيت (41 عاماً) وهو أحد أشهر نجوم هووليود وانيستون التي زادت شهرتها من خلال المسلسل التلفزيوني الكوميدي المحبوب "الاصدقاء" أو "friends" تقابلا في حفل عشاء عام 1998.

وتزوج بيت وانيستون في حفل زفاف فخم حضره المشاهير في منطقة ماليبو الساحلية بولاية كاليفورنيا في 29 يوليو عام 2000.

والاثنان مازالا شريكين بشركة "بلان بي" للانتاج السينمائي ، ومن المقرر عرض أول افلامها بعنوان "تشارلي ومصنع الشوكولاته" أو "charlie and the chocolate factory" في وقت لاحق هذا العام.

وفي بيان صدر في السابع من يناير الماضي أعلن النجمان انفصالهما لكنهما قالا انهما مازالا "صديقين ملتزمين يكن كل منهما للاخر حباً واعجابا كبيرين" ، وعدا هذا البيان لم يتحدث أي منهما علناً بشأن قرارهما الانفصال ، كما لم يتسن الاتصال بممثلين لبيت وانيستون على الفور للتعليق.

والفيلم القادم لانيستون يحمل عنوان "الانفصال" أو "the breakup" وقد ظهرت في مقابلة تلفزيونية اذيعت في وقت سابق من الأسبوع الماضي وهي الأولى منذ انفصالها عن بيت لم تقدم أي تفاصيل بشأن حياتها الخاصة.