شريف عبد القادر
شريف عبد القادر تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 23 فبراير، 2006
نيك لاتشي

تقدم المطرب والممثل الأمريكي نيك لاتشي بأوراق التماس إلى محكمة لوس أنجلوس العليا يوم الجمعة لتعديل الحكم الصادر في قضية تصفية ممتلكاته مع زوجته السابقة المطربة جيسيكا سيمبسون ، والتي صدر حكمها في 16 ديسمبر الماضي.

وذكرت مجلة "بيبول" people magazine عبر موقعها الرسمي أن لاتشي – البالغ من العمر 32 عاماً – ذكر في دعواه أن المحكمة لم تضم في حكمها مجوهرات سميبسون المتنوعة والتي تمثل ثروة كبيرة ، كذلك لم تحدد تاريخ الإنفصال بدقة بما ينقص من حقوقه.

وأشار لاتشي في تقريره إلى أنه تاريخ الإنفصال عن زوجته كان في 13 ديسمبر ، بينما كان التاريخ في أوراق سيمبسون – البالغة من العمر 25 عاماً - 23 نوفمبر ، وفي تلك الفترة ربحت المغنية ما يقرب من مليون دولار أمريكي وفق قانون ولاية كاليفورنيا لابد أن تقسم على الزوجين.

وكان الزوجان باعا بيتهما الشهير "كالابساس" الشهر الماضي لجوستن بيرفيلد بطل مسلسل "malcolm in the middle" مقابل 3.75 مليون دولار ، والذي أعقبته سيمبسون بتصريح نشره مصدر مقرب منها بأنها سعيدة باتخاذ قرارها الفردي الأول ، وأنها ستمتلك بيتها الخاص أخيراً.

وقال لاتشي في حوار إذاعي أجراه معه المذيع ريان سكريست في 7 فبراير الجاري : "أن أسوأ ما في الإنفصال عن سيمبسون هو التغطية الإعلامية للحدث"!