FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير، 2012 | آخر تحديث: الجمعة، 27 يناير، 2012
باسم ياخور وتامر عبد المنعم

أقيم يوم الخميس المؤتمر الصحفي لمسلسل "المرافعة" تأليف وبطولة تامر عبد المنعم وإخراج أمير رمسيس.

المؤتمر يشارك فيه العديد من النجوم من مصر والدول العربية، ولم يحضر منهم سوى الممثل السوري باسم ياخور الذي يشارك في بطولته مع تامر.

يشهد المسلسل ظهور الإعلامي طوني خليفة لأول مرة في عمل درامي، وقد قدم القائمين على العمل اعتذارخليفة عن حضور المؤتمر بسبب سوء الأحوال الجوية بلبنان.

المسلسل يقدم راوية تحاكي قصة مقتل المطربة اللبنانية الراحلة سوزان تميم، حتى لايُلاحق العمل بدعاوي قضائية من أسرة المطربة، على حد ما صرح به المؤلف.

قال المنتج سامح مجدي إنه تم ترشيح ملكة جمال لبنان سابقا والممثلة نادين نجيم لتجسيد دور سوزان، كما تم ترشيح الفنان محمد لطفي للمشاركة في بطولته.

من جانبه قال تامر عبد المنعم أن معرفته بكواليس ما يحدث بالحزب الوطني المنحل، بحكم عضويته فيه، ساعدته في أن يصيغ أحداث واقعية كان شاهدا عليها.

مسلسل "المرافعة" يبدأ بمرافعة محامي، ثم فلاش باك لعرض الأحداث في الماضي، والتي يجسد فيها طوني خليفة شخصية إعلامي يبحث طوال الوقت عن حقيقة جريمة القتل.

أما باسم ياخور فيجسد شخصية قيادي كبير بالحزب الوطني المنحل ورجل أعمال في الوقت نفسه، لديه ولدان إحدهما إخواني والثاني يساري، أما تامر عبد المنعم فيجسد شخصية قيادية في النظام السابق.

المسلسل من المقرر تصويره نهاية شهر فبراير المقبل، وهو من إنتاج شركة ميديا هاوس وماركيز هاوس، وسيتم عرضه في رمضان المقبل.