FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 23 فبراير، 2006
أميتاب باتشان - صورة من : رويترز

مومباي (الهند) – رويترز : عاد اسطورة السينما الهندية أميتاب باتشان إلى العمل بعد مرض هدد حياته وسجل أغنية لفيلم جديد يقوم ببطولته.

وكانت أغنية فيلم "بابول" أول نشاط لباتشان في بوليوود عاصمة السينما الهندية التي اكتسبت اسم الشهرة من اسم هوليوود عاصمة السينما الأمريكية بعد خروجه من مستشفى في مومباي يوم 17 ديسمبر بعد جراحة في المعدة.

وقال إديش شريفاستافا المؤلف الموسيقي للفيلم : "سجلنا الأغنية مساء السبت .. كانت كالعادة تجربة رائعة أن يغني أحد مؤلفاتي."

وكانت صناعة السينما الهندية تنتظر بترقب عودة باتشان الذي اختير في مسح أجراه الموقع الألكتروني لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" عام 2002 كأكثر ممثل سينمائي ومسرحي شعبية على مستوى العالم متقدماً على الممثلين البريطانيين الشهيرين لورانس أوليفيه وإليك جينيس.

وكان النجم الهندي الكبير الذي راهن عليه العديد من المنتجين هذا العام بملايين الدولارات في أفلام وإعلانات قال في وقت سابق إن الأمر قد يستغرق ستة أشهر حتى يتعافى تماماً وأنه لا يعرف متي يمكنه العودة للعمل.

ورغم ذلك ذكر مكتب باتشان أن الممثل ما زال في مرحلة النقاهة وسيحتاج وقتاً للعودة إلى جدول عمله المعتاد ، ولم يستأنف باتشان بعد تصوير الأفلام التي توقفت في أعقاب مرضه.

ومثل باتشان –البالغ من العمر 63 عاماً- في أكثر من 150 فيلماً كما يقدم النسخة الهندية من برنامج المسابقات التلفزيوني الشهير "من سيربح المليون".