FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير، 2012 | آخر تحديث: الثلاثاء، 24 يناير، 2012
فريال يوسف تبدأ تصوير "ابن ليل" فبراير المقبل

بعد انضمامها لأسرة مسلسل "ابن ليل" بعد اعتذار الفنانة بسمة عن الدور، تبدأ الفنانة فريال يوسف تصوير شخصية "عزة" في المسلسل خلال فبراير المقبل.

جاء في بيان من المسئول الإعلامي لفريال يوسف: تبدأ الفنانة التونسية فريال يوسف في الإثنين 6 فبراير وحتى الخميس 23 من نفس الشهر بتصوير مشاهدها في مسلسل "ابن ليل" في بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي.

تقدم فريال في المسلسل دور "عزة" التي تعيش في بيت يقوم على التقاليد والأعراف الصعيدية الأصيلة، ويتربى معها في نفس البيت "حامد" الذي يقوم بدوره الفنان مجدي كامل، والذي تبنتة العائلة ويقع في حبها إلى درجة أن يصبح هذا الحب مدمراً.

وعن تجربتها الجديدة صرَحت فريال يوسف: "أنا سعيدة للغاية للعمل تحت قيادة المخرج الكبير المبدع إسماعيل عبد الحافظ الذي أعتبره أحد أعمدة الدراما المصرية والعربية، وأعتبر العمل معه شيئاً سيضيف إلى رصيدي الفني لدى الجمهور.

وأضافت: "كما أنني سعيدة بتجسيد شخصية صعيدية لأول مرة، وأعتبر هذا تحدي لقدراتي التمثيلية، وسأقوم بالاجتهاد على تفاصيل الشخصية وخاصة اللهجة الصعيدية التي أقوم حالياً بالتدرب عليها مع مصحح اللهجة عبد النبي، وأتمنى أن يخرج العمل في صورة ترضي الجمهور المصري والعربي.

"ابن ليل" من بطولة مجدي كامل وفريال يوسف ويشارك في بطولته كلاً من أحمد بدير وأحمد خليل وأمير كرارة وخالد سرحان، من تأليف طارق بركات، ومن إخراج إسماعيل عبد الحافظ.

ومن ناحية أخرى تسلمت فريال يوسف مؤخراً تكريم من مجلة "سيدتي" بمناسبة فوزها بالمرتبة الأولى لفئة أفضل ممثلة تونسية في استفتاء قراء المجلة السنوي عن برامج رمضان، وذلك عن دورها في مسلسل "خاتم سليمان" حيث قام بتسليمها الجائزة الكاتب الصحفي مصطفى عبد العال مدير مكتب "سيدتي" بالقاهرة.

وقد أعربت فريال عن سعادتها بتلك الجائزة وامتنانها للجمهور الذي صوت لها عبر موقع المجلة على الإنترنت، وأكدت أن الجوائز تحمل الفنان مسئولية إضافية في ضرورة التدقيق في اختيار أعماله ليبقى دوماً عند حسن ظن الجمهور به.