FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 23 يناير، 2012 | آخر تحديث: الاثنين، 23 يناير، 2012
Die Hard

إذا كنت من هؤلاء الذين ينتقلون بالريموت كونترول بين قنوات MBC المختلفة ومن Fox إلى Dubai، أو حتى ممن يرغبون في مشاهدة فيلم جيد ولا تدري ماذا تختار أو مواعيد العرض. FilFan.com يرشح لك ماذا تشاهد في أسبوع، ويساعدك على رؤية هذه الأفلام بنظرة مختلفة حتى وإن كنت شاهدتها من قبل!

The Edge

fox movies

الثلاثاء2 صباحا

هذا الفيلم كان مرشح له النجمين روبرت دي نيرو وداستن هوفمان، لكنه ذهب في النهاية للنجم أنطوني هوبكينز.

خلال تصوير الفيلم بكندا شعر هوبكينز بآلام في الرقبة فتناول بعض المسكنات حتى يستطيع استكمال التصوير، لكن هذه المسكنات تسببت في نقله إلى المستشفى بعد أن سقط في النهر ولم يشعر ببرودة المياه فانخفضت درجة حرارة جسمه وكاد أن يموت.




Harry Potter and the Goblet Of Fire

Mbc 2

الأربعاء 6 مساء

أقام مخرج هذا الجزء اختبارات في لندن لاختيار فتاة للقيام بدور Cho Chang، فتقدمت 3000 فتاة وكان هذا في 7 فبراير عام 2004.

المخرج مايك نيوويل حصل على مليون دولار فقط نظير إخراج هذا الجزء من سلسلة "هاري بوتر" وهو أقل بكثير مما تقضاه كريس كلومبوس مخرج "هاري بوتر والحجر السحري" الذي أنتج في عام 2001، والذي حصل عنه على مبلغ 10 ملايين دولار بالإضافة إلى نسبة من إيرادات الفيلم، وذلك نظير إخراجه لهذا الفيلم.



Die Hard

Mbc action

الخميس 3 عصرا

الأفيش الأول للفيلم لم يوضع عليه صورة بطله بروس ويلز، لكن الشركة المنتجة تداركت هذا الخطأ وطرحت أفيش آخر بديل، قبل انتهاء الأسبوع الأول من عرضه في دور السينما خوفا من أن تتأثر إيراداته من مقاطعة محبي ويلز للفيلم.

Jab We Met

Mbc max

الجمعة 11 مساء

شهد هذا الفيلم مفارقة غريبة، فقد كان يربط بين بطلاه كارينا كابور وشهيد كابور علاقة عاطفية، لكنها فشلت خلال تصويرهما للفيلم على الرغم من أنهما خلال الأحداث يقع كل منهما في حب الآخر.



The Legend of Zorro

Mbc 2

السبت 2 ظهرا

هذا الجزء حمل عدة أسماء أخرى وهي ""The Mask Of Zorro 2" ثم تم تغييره لاسم "Zorro Unmasked" وهو الاسم الموجود على السيناريو الذي كتبه تيد إليوت وتيري روسيو، ولكن بعد أن تم استبعاد هذا السيناريو تم اختيار اسم "Zorro 2" ثم "The Return Of Zorro، ولكن شركة سوني بيكتشرز المنتجة للفيلم اختارت اسم The Legend of Zorro



Pleasantville

Dubai one

الأحد 11 مساء

في أحد المشاهد يتم تشغيل أغنية "آت لاست"، وهي الأغنية التي لم تكن طرحت في عام 1958 التي تدور فيها أحداث الفيلم، فقد صدرت هذه الأغنية عام 1961.



Kill Bill: Volume2

Fox movies

الاثنين 8 و10 مساء على التوالي

الجزء الأول قام المخرج كوينتن ترانتينو بتأجيل تصويره بسبب حمل بطلته أوما ثورمان، وقد حرص المخرج في هذا الجزء على اختيار الممثلين المعجب بأدائهم في أفلام أخرى للمشاركة به، منهم الممثل الياباني شياكي كيورياما والممثل جون كونيمورا.

في الجزء الثاني من الفيلم، خلال مشهد حفل الزفاف المقام في إحدى الكنائس الصغيرة بولاية تكساس، يمكنك أن ترى أشجار في الخارج تسمى في أمريكا "بأشجار يسوع"، وهو خطأ من المخرج لأن الولاية لا توجد بها مثل هذا النوع من الأشجار.



Kill Bill: Volume2