محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير، 2012 | آخر تحديث: الأحد، 22 يناير، 2012
دعاء سلطان

رفضت إدارة قناة "التحرير" الفضائية ما ذكرته المذيعة دعاء سلطان بأن القناة منعت عرض حلقة الجمعة من برنامجها "توك شوز"، ووصفتها بالمُحاولة لإدعاء البطولة.

وأصدرت القناة بيانا عبر الصفحة الرسمية لها على Facebook، جاء فيه أن الإعلامية قالت إن الحلقة تم منعها من العرض، وذكرت أيضا عكس ذلك لاحقا.

وجاء بالبيان نصا: ما جاء على لسان أ/ دعاء ان الحلقة منعت من مالك القناة وذكرت عكس ذلك فى نفس الوقت إن القناة لم يكن موجود فيها إلا المخرج والمونتير وأيضاً الاستثناء الذى ذكرته والمتفق عليه هو عرض الحلقة يوم الجمعة الماضية وليس الخروج عن مدة الحلقة وزيادة مدتها لانتهاء وضع خريطة العرض اليومية.

وأيضاً ما صدر منها هو عدم الالتزام بالمهنية وعدم الرجوع الى إدارة القناة لتدارك هذا التأخير، بل ما صدر هو محاولة للشهرة وإدعاء البطولة لأن القناة تفاوضت مع ا/ دعاء لعودة برنامجها مرة أخرى وليس لمنعه.

كما ناقشت الإعلامية دينا عبد الرحمن القضية عبر شاشة قناة "التحرير"، وأجرت مداخلة هاتفية مع محمد البرغوثي مدير عام البرامج بالقناة، والذي نفى بدوره أيضا أن تكون القناة قد منعت عرض الحلقة.

كانت الإعلامية دعاء سلطان قد كشفت عن أن قناة "التحرير" منعت عرض حلقة الجمعة من برنامجها "توك شوز"، فيما أرجعت إدارة القناة المنع لعطل فني مفاجئ.

تعرف على تفاصيل القضية بالضغط هنا.

شاهد مدير إدارة البرامج بقناة "التحرير" يرد على دعاء سلطان