محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: السبت، 21 يناير، 2012 | آخر تحديث: السبت، 21 يناير، 2012
دعاء تقول إنها مٌنعت من الظهور

قالت الإعلامية دعاء سلطان إن قناة "التحرير" منعت عرض حلقة الجمعة من برنامجها "توك شوز"، فيما أرجعت إدارة القناة المنع لعطل فني مفاجئ.

وكشفت المذيعة الشابة عبر صفحتها بموقع Facebook أنها كانت تتمنى أن يكون عطلا فنيا بالفعل هو ما تسبب في منع الحلقة من العرض، ولكنها ليست الحقيقة.

ولم ترد سلطان أن تتعجل في حكمها في البداية، إذ كتبت عبر صفحتها أيضا في الحادية عشر من مساء الجمعة أن هناك عطلا فنيا تسبب في منع عرض الحلقة، وأنها لا تريد أن تفكر بشكل آخر في الأمر.

وقالت: مساء الخير.. كي لا نصنع بطولة من مفيش.. اتصور أن ما يحدث على قناة التحرير الآن هو مجرد عطل في البث وليس تعمدا لمنع حلقة برنامج توك شوز.. خصوصا إن مفيش قناة تعرض حلقات مسلسل أربع مرات ورا بعض إلا لو فيه خلل في البث.. لو فيه أي سبب وضح قدامي سأقوم بنقله فورا.. وشكرا لاهتمامكم. دعاء سلطان.

قبل أن تكشف عن السبب الحقيقي للمنع قائلة: كنت أتمنى أن يكون هناك عطل في البث فعلا.. لكن اعتذر لكم ولنفسي.. حلقة توك شوز هذا الأسبوع تم منع عرضها فعلا من قناة التحرير ولم يتم إرسالها أصلا إلى مركز البث في البحرين.. وأي اسباب أخرى ستقولها القناة هم مسئولين عنها.. كما أني مسئولة عن كل كلمة اقولها.. وسوف اقوم بتصوير الحلقة غدا في منزلي وساعرضها بعد غدا على الإنترنت إن شاء الله.. شكرا لكم.

لترد إدارة قناة "التحرير" على ذلك باعتذار عن عدم عرض الحلقة، وتؤكد أن عطلا فنيا هو ما تسبب في المنع، وذلك عبر حساب القناة بموقعي Twitter و Facebook.

وكان من المفترض أن تناقش حلقة الجمعة من "توك شوز" الدعوات للاحتفال بالعيد الأول للثورة، وكان من المفترض ان تُعرض الحلقة تحت عنوان: عن احتفالات 25 يناير.. احتفالات بثورة لم تكتمل.. حنحتفل بإيه وبمين ومين اللي حيحتفلوا.