FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير، 2012 | آخر تحديث: الخميس، 19 يناير، 2012
الملصق الدعائي لفيلم برتيتا

رغم غموض الموقف قبل أيام من الذكرى الأولى لثورة 25 يناير، وتخوف صناع الأفلام من عرض أفلامهم خلال هذه الفترة، أمل البعض منهم أن تستقر الأوضاع مع بداية فبراير لعرض أفلامهم.

وعلم FilFan.com من مصدر خاص أن يوم الأربعاء 1 فبراير 2012 المقبل سيشهد طرح ثلاثة أفلام مرة واحدة، وهم "غش الزوجية" و"برتيتا" و"جدو حبيبي".

"غش الزوجية"

بطولة رامز جلال وإيمي سمير غانم وحسن حسني وإدوارد، تأليف لؤي السيد، وإخراج أحمد البدري، ومن إنتاج وليد صبري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول "سالم"، وهو شاب مدلل متعدد العلاقات النسائية، يمتلك والده شركة كبيرة، ونظرا لعلاقته الوطيدة بالمدير المالي للشركة، يستطيع الحصول على كل ما يحتاجه من أموال لينفقها على النساء، حتى يفاجأ والده البخيل بهذا الأمر.

"جدو حبيبي"

تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، وبطولة بشرى وأحمد فهمي ومحمود ياسين والفنانة لبنى عبد العزيز، التي تعود للسينما بعد فترة غياب طويلة.

تلعب بشرى في فيلم "جدو حبيبي" دور فتاة تدعى "فيكي" تعيش في أوروبا، لكنها تضطر للعودة إلى مصر للحصول على ميراث جدها، فتواجه العديد من المفاجآت والمشاكل، بسبب اختلاف عادات المجتمع الذي تربت فيه مع العادات والتقاليد الشرقية.

"برتيتا"

بطولة عمرو يوسف وكندة علوش وأحمد السعدني ودينا فؤاد وأحمد صفوت، ويشارك فيه كضيوف شرف أحمد زاهر ومادلين طبر.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تعاني مشكلة نفسية بسبب مشاكل أسرية منذ صباها ترافقها لسنوات طويلة، وتتعرف على عدد من الشخصيات التي تؤثر فيها وتغير في حياتها.

شاهد إعلان فيلم "برتيتا"