FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير، 2012 | آخر تحديث: الأربعاء، 18 يناير، 2012
مشهد من المسلسل

انتهى الفنان والمنتج حسام شعبان من تصوير دوره في مسلسل النجمة إلهام شاهين الجديد الذي يحمل اسم "معالي الوزيرة".

وجاء في بيان من المسئول الإعلامي لحسام شعبان أنه يؤدي خلال المسلسل شخصية عادل، وهو مذيع في إحدى القنوات الفضائية يتورط في علاقة عاطفية مع هبة التي تجسد دورها مي نور الشريف، فتتصدى له وفاء عضوة مجلس الشعب "إلهام شاهين" حتى يقوم بتصحيح خطأه والزواج منها والاعتراف بالجنين فيواجه العديد من المشكلات.

المسلسل تأليف محسن الجلاد وإخراج رباب حسين ويشارك في بطولته مصطفى فهمي وندى بسيوني، وتدور أحداثه حول رجل أعمال ناجح يقرر خوض الانتخابات البرلمانية، ويصبح عضوًا في مجلس الشعب ويجمع بين سطوة المال والنفوذ ثم يتعرف على الوزيرة، وتنشأ بينهما قصة حب.

ومن ناحية أخرى يستعد حسام أيضاً لبدء تصوير مشاهده في مسلسل "المنتقم" للمخرج حاتم علي، ويؤدي فيه دور أيمن وهو مترجم في السفارة الأمريكية بالقاهرة، ويساعد فريق "المنتقم" لحل لغز جريمة قتل، المسلسل بطولة عمرو يوسف وحورية فرغلي وسامح الصريطي، وأحمد السعدني.

ويشترك أيضاً في مسلسل "النار والطين" للمخرج أحمد فهمي عبد الظاهر، ويقوم فيه بدور "يوسف"، وهو شاب صعيدي يرتبط بعلاقة عاطفية مع ابنة عمه، ولكن يصطدم مع أخوه الذي يكره عمه، ويحاول التفرقة بينهما حتى يستولي على ميراث العم، وحده فيتصدى له.

كما يشارك في مسلسل "الصقر شاهين" للمخرج عبد العزيز حشاد مع النجم تيم حسن حيث يؤدي شخصية "عبد الله" وهو ابن "الريس أبو الرجال" صاحب مراكب الصيد، ولكن بعد موته يلجأ للعمل مع شاهين على مركب الصيد الخاص به، والذي يقوم بدوره الفنان تيم الحسن ويقوم أحد الأشخاص بتدبير مؤامرة للوقيعة بينهما.