نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 21 فبراير، 2006
صابرين

حدد المخرج عصام شعبان أول شهر مارس المقبل كموعد نهائي لبدء تصوير مسلسل "موال النهار" الذي تعود من خلاله الفنانة صابرين مرة أخرى إلى شاشات التليفزيون.

وأكد شعبان في تصريح خاص لـfilbalad.com : أن الموعد النهائي لبدء التصوير تحدد يوم 4 مارس المقبل في مدينة الإنتاج الإعلامي ، ومن المقرر أن يتم بتصوير المشاهد الخارجية في محافظتي الإسكندرية والأقصر.ذ

وقال شعبان : "وافق الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي على كتابة كلمات أغاني المسلسل والتترات الخاصة به ، كما وقع اختياري على المطربة شيرين لغنائها لأنها تتمتع بصوت عذب يستطيع توصيل كل معاني المسلسل للمشاهد".

وعن دور صابرين في المسلسل قال : "تقوم صابرين بدور صحفية تدافع عن قضايا الفقراء والمهمشين في المجتمع وتحاول التصدي للفساد الذي انتشر في مجتمعنا ، فالمسلسل اجتماعي من الدرجة الأولى يحاول إعادة القيم الجميلة التي افتقدناها مرة أخرى إلى المجتمع المصري ، ويقدم صورة من التغيير الشامل للسلوكيات السلبية التي اعتدنا على ممارستها بعد ظهور العولمة وغياب الهوية الوطنية".

وأشار شعبان أنه استقر على الفنان حسن حسني وريهام عبد الغفور وعزت أبو عوف وبسام رجب ورانيا فريد شوقي وتوفيق عبد الحميد ليشاركوا الفنانة صابرين بطولة المسلسل الذي كتب له السيناريو والحوار الكاتب مجدي سالم.