FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 16 يناير، 2012 | آخر تحديث: الاثنين، 16 يناير، 2012
مشهد من فيلم Mamma mia

إذا كنت من هؤلاء الذين ينتقلون بالريموت كونترول بين قنوات MBC المختلفة ومن Fox إلى Dubai، أو حتى ممن يرغبون في مشاهدة فيلم جيد ولا تدري ماذا تختار أو مواعيد العرض. FilFan.com يرشح لك ماذا تشاهد في أسبوع، ويساعدك على رؤية هذه الأفلام بنظرة مختلفة حتى وإن كنت شاهدتها من قبل!


Deception

Mbc2
الثلاثاء 10 مساء

الفيلم تم تصويره في سبعة أسابيع فقط، يبدو أن المخرج لم يقم بمراجعة تترات نهاية الفيلم عند عرضه أول مرة، فقد كتب الاسم الأول للنجم هيو جاكمان في مكان الاسم الأول للممثل إيوان ماكجريجور على هذا النحو: هيو ماكجريجور وإيوان جاكمان، لكن هذا الخطأ تم تصحيحه فيما بعد.




You've Got Mail

Fox Movies
الأربعاء 6 مساء

نهاية الفيلم تأتي مع أغنية رومانسية بعنوان " "Somewhere Over the Rainbow"، وهي نفسها الأغنية التي قدمت أيضا في فيلم آخر بعنوان " Sleepless in Seattle" كان يقوم ببطولته أيضا توم هانكس وميج رايان.
" You've Got Mail" هو الفيلم الثالث " Joe Versus the Volcano" و" Sleepless in Seattle" الذي يقوم ببطولته كلا من هانكس ورايان.




Mamma mia

Mbc2

الخميس 8 مساء "عرض أول"

خلال الأحداث تقدم النجمة ميريل ستريب أغنية "The Winner Takes it All"، هذه الاغنية قامت بتسجيلها في ستكهولم، وخلال التسجيل استطاعت ميريل أن تؤديها من أول مرة دون أن توقف.

أداء النجمة الكبيرة أبهر بيني أندرسون الموسيقي الذي شارك في تلحين الأغنية وحضر تسجيلها، ودفعه انبهاره لأن يطلق على ميريل لقب "المعجزة".

Luck

Mbc Max
الجمعة 10 مساء
حقق الفيلم إجمالي إيرادات 635و86 مليون دولار فقط عند عرضه في بريطانيا، والفيلم يحكي عن طالب يدعى "كريم موسى" يتخلى عن دراسته ويتفرغ للعمل في أعمال خارجة، فهو يهوى المقامرة ولذلك يقرر أن يشارك في لعبة تسمى "لعبة الموت" لتبدأ أحداث الفيلم وقتها في التصاعد.





Batman Begins

Mbc action

السبت 11:30 صباحا

تعرض بطل الفيلم كريستيان بيل الذي يجسد شخصية "بات مان" لأزمة صحية خلال مدة تصوير الفيلم، بعد أن فقد صوته ثلاث مرات بسبب المشاهد التي يرفع فيها صوته.
قبل أن يفوز كريستان بيل بدور "بات مان" تم ترشيح العديد من النجوم لأداء هذه الشخصية منهم أشتون كوتشر وديفيد بورونيز وهيو دانسي.





U.S. Marshals

Fox Movies

الأحد 6 مساء
الطائرة التي تم تحطيمها خلال أحداث الفيلم لم يتم تصليحها أو بيعها أو شيء، وإنما تركت كما هي ووضعت في مكان يسمى "محجر الصخور المغمورة" وهي منطقة تقع في ولاية إلينوي الأمريكية مخصصة للغوص.

الطيار الذي كان يقود هذه الطائرة في الفيلم لم يكن ممثلا بل كان طيارا حقيقيا يدعى ستيف كينج ، وقد تم استخدام تسع كاميرات لتصوير مشهد تحطمها، لأن الطائرة ستتحطم بالفعل فالمشهد سيكون تصويره مرة واحدة فقط ولا يمكن إعادته أو كما يسمى بلغة السينما "وان شوت".




Changeling

Mbc2

الاثنين الساعة 10 مساء "عرض أول"
في الليلة التي قرأ فيها سيناريو الفيلم وافق المخرج والفنان الكبير كلينت إيستود على إخراجه، واختار النجمة أنجلينا جولي لتجسيد دور البطلة "كريستين كولينز"، فقد رأى أن وجهها مناسبا للفترة الزمنية التي تدور فيها أحداث الفيلم.
ويجب هنا أن نشير إلى أن كلا من الممثلتين هيلاري سوانك وريز ويثرسبون كانتا يحاولا الفوز بكل قوتهما بدور "كولينز".