FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير، 2012 | آخر تحديث: الخميس، 12 يناير، 2012
Extremely Loud and Incredibly Close

للمرة الأولى تقف النجمة ساندرا بولوك أمام النجم توم هانكس ليتشاركا بطولة فيلم يدور عن أحداث 11 سبتمبر.

جاء في بيان من شركة "يونايتد موشن بيكتشرز" موزعة الفيلم في مصر: يجتمع النجمين ساندرا بولوك وتوم هانكس في فيلم Extremely Loud and Incredibly Close أو "فيلم عالي جداً وقريب جداً" الذي سيتم طرحه في الجمعة 20 يناير المقبل بأمريكا.

تدور أحداث الفيلم حول زوجين سعيدين وولدهما الصغير، تقع المأساة عندما يتوفى الأب في هجمات 11 سبتمبر، فيجد الشاب المخترع أوسكار مفتاحاً غامضاً يخص والده المتوفى، ويبدأ في رحلة استثنائية للعثور على القفل الذي يطابق المفتاح، ويفتش في سرية تامة في كل الأحياء المختلفة في مدينة نيويورك، ويواجه عدداً لا يحصى من الشخصيات التي تكافح بطريقتها للبقاء على قيد الحياة.

الفيلم من إخراج الحاصل على الترشيح للأوسكار ثلاث مرات المخرج ستيفن دالدري، الذي أخرج الكثير من الأفلام التي قادت بطلاتها للحصول على الأوسكار ومنها أفلام The Hours و The Readerو Billy Elliot.

وتعود ساندرا بولوك إلى الشاشة الفضية بعد غياب دام عامين منذ دورها في فيلمThe Blind Side والذي منحها العديد من الجوائز، وقد فازت بالعديد من الجوائز العالمية بما في ذلك جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة في دور رئيسي.

الفيلم من المتوقع أن يعرض في دور العرض المصرية قريباً بواسطة شركة "يونايتد موشن بيكتشرز" كبرى شركات توزيع الأفلام السينمائية في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائيا لشركتي "فوكس للقرن العشرين" و"وارنر بروس" الأمريكيتين في مصر.

شاهد إعلان الفيلم