FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير، 2012 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 يناير، 2012
برنامج أصالة "صولا" على قناة دبي الأربعاء 18 يناير

إذا كنت من محبي أصالة، وترغب في مشاهدتها في ثوبها الجديد كمقدمة لبرنامج "صولا" بدون قيود القنوات المشفرة، فانتظرها للمرة الأولى على شاشة قناة تليفزيون دبي الأربعاء 18 يناير الجاري.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي للفنانة أصالة: أنه قد تقرَر بدء عرض برنامج الفنانة أصالة "صولا" اعتبارا من يوم الأربعاء ١٨ يناير المقبل على قناة دبي، في الساعة العاشرة والنصف بتوقيت دبي.

وتستضيف أصالة في الحلقة الأولى من "صولا" كلاً من الفنانة أنغام والملحن إيهاب عبدالواحد والفنان أحمد سعد.

كانت أصالة قد قامت بتصوير الحلقة الأولى من البرنامج في الأيام الأخيرة من فترة حملها، ثم استكملت تصوير باقي الحلقات بعد الولادة.

وتدور فكرة البرنامج حول مقدمته أصالة التى تظهر بشخصيتها، وتقدم الحلقات بطريقة ارتجالية، إذ يكون كل ضيوفها من أصدقائها المقربين فى عالم الغناء من المصريين والعرب، من بينهم أنغام، وشيرين، وأحمد سعد، وفريق بساطة، ورامى صبرى.
وتتطرق أصالة مع ضيوفها لمجموعة من الموضوعات المختلفة فيتناقشون فى أحوال الموسيقى وأسباب انهيار سوق الكاسيت، وينتقلون بأطراف الحديث إلى القضايا والمشاكل الاجتماعية التى تمر بها الشعوب العربية.

كما يمتد الحديث إلى إبداء آراء الضيوف فى السياسة والظروف التى تمر بها البلدان العربية من احتجاجات وثورات شعبية، على أن تفصل مقدمة البرنامج بين الموضوع والآخر بمجموعة من الأغنيات التى تغنيها بطريقة الدويتو.

لمتابعة أخبار الفنانة أصالة عبر صفحتها الرسمية على FaceBook اضغط هنا

لمشاهدة حلقات البرنامج عبر موقع Youtube اضغط هنا