محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 5 يناير، 2012 | آخر تحديث: الخميس، 5 يناير، 2012
رامز جلال يغني "الخصام ممنوع" في "غش الزوجية"

انتهى الفنان رامز جلال من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "الخصام ممنوع" سيتم طرحها ضمن الحملة الدعائية لفيلمه الجديد "غش الزوجية".

قال الموزع الموسيقي أحمد عادل لـFilFan.com إنه انتهى من إعداد الأغنية الجديدة، كما تم تسجيلها وتسليمها لشركة إنتاج الفيلم، ليبدأ قريبا إذاعتها، للتنويه عن قرب عرض الفيلم.

وتابع أحمد عادل أن الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي ملاك عادل ومن ألحان محمد عبد المنعم، وتم تسجيلها في ستوديو "إم ساوند 1" مع مهندس الصوت هاني محروس. فيلم "غش الزوجية" بطولة رامز جلال وإيمي سمير غانم وحسن حسني وإدوارد، تأليف لؤي السيد، وإخراج أحمد البدري، ومن إنتاج وليد صبري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول "سالم"، وهو شاب مدلل متعدد العلاقات النسائية، يمتلك والده شركة كبيرة، ونظرا لعلاقته الوطيدة بالمدير المالي للشركة، يستطيع الحصول على كل ما يحتاجه من أموال لينفقها على النساء، حتى يفاجأ والده البخيل بهذا الأمر.

آخر أفلام رامز جلال كان فيلم "حد سامع حاجة" وتم عرضه في موسم عيد أضحى 2009، وشاركه البطولة كلاً من ماجد الكدواني وإدوارد واللبنانية لاميتا فرنجيه ومحيي إسماعيل، ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبد الله.