ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير، 2006 | آخر تحديث: السبت، 18 فبراير، 2006
مي عز الدين في بداية تصوير "بنت بنوت" - تصوير : ريهام عصام

بدأت الممثلة الشابة مي عز الدين منذ أيام تصوير دورها في مسلسل "بنت بنوت" مع المخرج ياسر زايد في قصة وسيناريو وحوار والده الكاتب الراحل محسن زايد.

ووصفت مى لـfilbalad.com دور "نوارة" الذي تجسده بأنه "دفعة حقيقية لها في مشوارها الفني ، لكنه دور صعب لأن الشخصية كتومة بطبيعتها".

وقالت مي : "لكن لحس الحظ أنني أقدم عمل كتب له السيناريو الكاتب الرائع محسن زايد رحمه الله ، فهو يتميز بوصف الشخصيات بصورة دقيقة للغاية ، ولا يترك أية فرصة للجدل في شكل وطبيعة الشخصية".

وأضافت مي : "الحظ ساعدني أيضاً لأجد المساندة من مخرج واع مثل ياسر ، وكونه نجل مؤلف العمل قد يكون كشف له خبايا السيناريو ، وهذا ما أتوقع ظهوره بوضوح في الشكل النهائي للعمل".

ويشارك مي العمل الفنان حسن حسني وهالة فاخر وريهام عبد الغفور وأحمد عزمي وأحمد سعيد عبد الغني وإيهاب فهمي ومجدي بدر والممثلة الشابة أميرة هاني.

وعن عملها مع هذا الكم من النجوم قالت مي : "طاقم العمل كله أصدقائي ، فالفنانة هالة تشعرني بإرتياح شديد في العمل معها ، وعملي مع أحمد عزمي كان حلم يحققه هذا المسلسل ، كما أتمتع للمرة الثانية بالوقوف أمام أحمد سعيد عبد الغني الذي يعطيني دفعة قوية وأنا أمامه ، هذا بالإضافة للفنان الكبير حسن حسني الذي أعتبره بمثابة والدي".