FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 19 ديسمبر، 2011 | آخر تحديث: الاثنين، 19 ديسمبر، 2011
الملصق الدعائي للفيلم

تبدأ شركة "وارنر بروس" عرض فيلم Sherlock Holmes: A Game of Shadows في مصر الأربعاء 21 ديسمبر.

جاء في بيان من شركة "يونايتد موشن بيكتشرز" موزَعة الفيلم في مصر: أن عرض فيلم "شارلوك هولمز: لعبة الظلال" سيبدأ يوم الأربعاء 21 ديسمبر، وستقيم الشركة عرضاً خاصاً للفيلم الثلاثاء 20 ديسمبر في سينما جالاكسي بحضور عدد من النقاد والصحفيين.

مغامرة شارلوك هولمز وصديقه المقرب دكتور واطسون هذه المرة تتميز بالعنف الشديد لأنهم يواجهون شريراً غير عادياً بروفيسور جيمس موريارتي ذو الشخصية القاسية جداً والذكية جداً أيضاً، وصاحب الإمكانيات والقدرات العلمية الكبيرة، لهذا المواجهة لن تكون سهلة هذه المرة.

تبدأ الأحداث بسلسلة موت غامضة وغريبة في جميع أنحاء العالم، فضيحة مقتل قطب صناعة القطن الهندي الشهير، ووفاة تاجر كبير في الصين إثر جرعة مخدرات زائدة، تفجيرات غامضة في بيتسبرج وفيينا، ووفاة أحد أباطرة الصلب الأميركي، لا أحد يرى أن هناك صلة بين كل هذه الأحداث التي قد تبدو أنها عشوائية لكن شخص واحد بالطبع يستشف أن هناك مؤامرة كبيرة وهذه مجرد بداية للدمار وهو بالطبع شارلوك هولمز.

وللتحقيق في المؤامرة يسافر شارلوك ودكتور واطسون من لندن إلى فرنسا وألمانيا وتنتهي الرحلة في سويسرا، ولكن للأسف دائماً الشرير مورياتي يسبق هولمز بخطوة وتقترب خطته الشريرة جداً من نهايتها بنجاح.

شارلوك هولمز أشهر محقق مباحث في العالم والأذكى دائماً في حل طلاسم أصعب الألغاز يقوم بدوره روبرت داوني جونيور منذ الجزء الأول الذي ظهر في عام 2009، ورغم إن روبرت استطاع أن يؤدي الدور بنجاح كبير وكان السبب في استمرار هذه السلسلة، لكن البعض يؤكد أن هولمز هو الذي أنقذ روبرت داوني جونيور من السقوط مرة أخرى وأعاده إلى قمة النجومية وجعله من كبار نجوم هوليوود مرة أخرى.
سيعرض فيلم "شارلوك هولمز: لعبة الظلال" في دور العرض المصرية:

القاهرة: ستارز بمدينة نصر، جولدن ستارز بمدينة نصر، جالاكسي بالمنيل، هيلتون رمسيس بوسط البلد، السلام بمصر الجديدة، فاميلي بالمعادي، داندي مول طريق مصر إسكندرية، أوديون بوسط البلد، وفي الإسكندرية: جرين بلازا، أمير.

شاهد إعلان الفيلم