FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر، 2011 | آخر تحديث: الأربعاء، 14 ديسمبر، 2011
بانوراما دراما تنفي إقامة فلوكس لدعوى ضدها

نفى رئيس مجلس إدارة بانوراما للإنتاج الإعلامي مهدي عويس ما ردده الفنان الشاب أحمد فلوكس بأنه لم يحصل على مستحقاته المالية من شركة بانوراما عن مسلسل "إحنا الطلبة".

جاء في بيان من المسئول الإعلامي لقناة بانوراما: أكَد رئيس مجلس إدارة بانوراما للإنتاج الإعلامي أن الفنان أحمد فلوكس حصل على مستحقاته المالية بالكامل وأن الشركة لديها مخالصة مالية تتضمن ذلك.

وقد جاءت هذه التصريحات ذلك بعد أن ادعى أحمد فلوكس بأنه لم يحصل على مستحقاته المالية نظير مشاركته في مسلسل "إحنا الطلبة"، والذي تم عرضه في رمضان 2011، وردد في جميع وسائل الإعلام رفضه التعامل مرة أخرى مع الشركة.

وأشار مهدي أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة فكلها فبركة، لأنه لم يتلق أي اتصال من نقابة الممثلين، لذلك حرص على الاتصال بالنقابة لمعرفة الحقيقة فلم يجد أي شكوى ضد الشركة، وكل ما تردد شائعات هدفها عرقلة نجاح الشركة وتقدمها في الإنتاج الدرامي والسينمائي.

يذكر أن المسئول الإعلامي لأحمد فلوكس كان قد أصدر بياناً بتاريخ 21 سبتمبر 2011 جاء فيه إن نقابة الممثلين بصدد اتخاذ الإجراءات المناسبة لوقف تعامل كل من مدينة الإنتاج الإعلامي وشركة صوت القاهرة وقطاع الإنتاج مع بانوراما دراما، ووقف مستحقاتها المادية لدى هذه الجهات.

وجاء إصدار هذا البيان بعد تقدّم فلوكس بشكوى لنقابة الممثلين بسبب عدم دفع قناة بانوراما دراما كافة مستحقاته عن مسلسل "إحنا الطلبة"، ووعد مسئولي القناة لفلوكس أمام نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور بأنهم سيقوموا بدفع باقي مستحقاته، ولكنهم لم يلتزموا بوعدهم.