نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 15 فبراير، 2006
شانين دوهيرتي

تعرضت بطلة مسلسل "الساحرات" charmed شانين دوهيرتي لحادث تصادم شديد في كاليفورنيا أثناء قيادتها لسيارتها في الطريق السريع على ضفاف المحيط الهادىء ، أدى لإصابتها ببعض الكدمات في جسمها وجروح شديدة في فخذها الأيسر.

وذكرت مجلة "بيبول" people عبر موقعها الرسمي قول ستيف ويلسون قائد شرطة لوس أنجليس : "كانت الممثلة شانون تقود سيارتها ماركة (رانج روفر) ثم إنعطفت شمالاً في طريق ماليبو السريع المزدحم في الساعة العاشرة وعشر دقائق صباح الإثنين الماضي وإصطدمت بسيارة كبيرة ماركة (فورد موستاج)".

وعلق المتحدث الإعلامي لشانون على هذا الحادث المؤسف قائلاً : "لم يتضح حتى الآن أسباب هذا الحادث المؤسف ، ولكن شانون الآن على ما يرام ، فهي أصيبت ببعض الكدمات والجروح الشديدة في فخذها الأيسر ويجرى لها حالياً العلاج اللازم ، ولكنها لا تستطيع التحدث في الوقت الحالي".

وأضاف أن شانون – 34 عاماً - رفضت نقلها إلى المستشفى عن طريق الإسعاف وفضلت أن تذهب إلى المستشفى في سيارتها الخاصة ، أما جيمس بول سائق السيارة (الفورد) فقد تم نقله على الفور إلى مستشفى سانت مونيكا".

يذكر أن شانون تم القبض عليها قبل ذلك في ديسمبر 2000 أثناء قيادتها للسيارة وهي مخمورة وتم حبسها لمدة خمس أيام ، وخضعت بعد إطلاق سراحها لإختبارات إدمان الكحوليات لمرات عديدة على مدار ثلاثة سنوات.