FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 8 ديسمبر، 2011 | آخر تحديث: الخميس، 8 ديسمبر، 2011
لقطة من الفيلم

يبدأ عرض فيلم New Year's Eve والذي يضم 15 نجما ونجمة من أشهر نجوم هوليوود في مصر الأربعاء 8 ديسمبر.

جاء في بيان من شركة " يونايتد موشن بيكتشرز" موزعة الفيلم في مصر: يبدأ اليوم الأربعاء 8 ديسمبر عرض الفيلم الرومانسي الكوميدي New Year's Eve أو "ليلة رأس السنة" والذي يضم 15 نجماً ونجمة معظمهم حاصل على جائزة الأوسكار.

ومنهم النجمان أشتن كوتشر وجيسيكا بيل، الأول يؤدي دور الرجل الساخر الذي يكره موسم العطلات، بينما تؤدي جيسيكا بيل دور "تيس" التي تنجب طفلاً من "جريفين" الذي يؤدي دوره سيث ماير، ويدخل الزوجان في معركة مع زوجين آخرين حول من الذي سيفوز بمبلغ 250 ألف دولار من المستشفى لإنجاب الطفل الأول في العام الجديد.

وينضم لفريق الممثلين روبرت دي نيرو الحاصل على جائزة الأوسكار، حيث يؤدي دور "ستان" المصور الصحافي الشهير الذي خدع الموت أكثر من مرة في مناطق الحروب، ولكنه الآن يرقد في المستشفى في انتظار العدو الذي حاول الفرار منه لعدة سنوات، ويتمسك بأمل أن يشاهد الكرة التي يتم إسقاطها في تايم سكوير للمرة الأخيرة.

وتحافظ على صحبة "ستان" ولا تتخلى عنه وتعطيه الأمل الممرضة "إيمي" التي تقوم بدورها الحاصلة على جائزة الأوسكار هال بيري.

وتشارك في الفيلم الحاصلة على الأوسكار مرتين هيلاري سوانك التي تؤدي دور "كلير"، وهي الشخصية المسؤولة عن كل هذه الاحتفالات في جميع أنحاء تايمز سكوير وإسقاط الكرة في منتصف الليل، والتي تواجه مشكلة تقنية وتحاول حلها قبل الموعد النهائي وهو منتصف الليل.

جنباً إلى جنب مع الفائزين بجائزة الأوسكار هناك اثنان من الممثلات رشحن للأوسكار يشاركن في الفيلم، وهما الممثلة أبيجيل بريسلين التي رشحت للأوسكار وعمرها عشرة سنوات، وتلعب دور "هيلي" المراهقة التي تريد أن تستمتع بالاحتفالات في تايمز سكوير في حين أن والدتها التي تلعب دورها سارة جيسيكا باركر تمنعها من الذهاب.

من ناحية أخرى تلعب ميشيل فايفر دور "إنغريد" وهي امرأة كانت تعيش حياة روتينية ومحافظة وكانت قريبة من تجربة الموت ولهذا قررت أن تعيش حياتها وتقوم بأشياء كثيرة قبل أن يحين منتصف الليل، ولكي تقوم بذلك تطلب مساعدة الشاب "بول" الذي يقوم بدوره الممثل الشهير زاك إيفرون.

بجانب كل هؤلاء النجوم السابقين يضم فيلم ليلة رأس السنة الممثلين هيكتور إليزوندو، كاثرين هيجل، جوش دوهاميل، تيل شوايجر، ميشيل ليا، صوفيا فيرجارا، أليسا ميلانو، آيس كيوب، جون ستاموس، جون بون جوفي، جون ليثجو ولوداكريس.

يعرض فيلم ليلة رأس السنة في دور العرض المصرية:

القاهرة: ستارز بمدينة نصر، جولدن ستارز بمدينة نصر، جالاكسي بالمنيل، هيلتون رمسيس بوسط البلد، فاميلي بالمعادي، داندي مول.

الإسكندرية: جرين بلازا.

شاهد إعلان الفيلم