مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 8 ديسمبر، 2011 | آخر تحديث: الخميس، 8 ديسمبر، 2011
أحمد السعدني

يحاول الممثل أحمد السعدني اكتشاف خبايا سجن طرة من خلال برنامج تليفزيوني بدأ في تصويره.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي للبرنامج: "بدأ السعدني الصغير في تصوير أول برامجه (30 يوم في طرة)، وسيكون شكل البرنامج جديد حيث يحتوي على مشاهد تمثيلية".

وأكد أحمد السعدني أن أكثر ما حمسه لخوض التجربة هو الفكرة الجديدة التي ستعتمد على ظهوره في البرنامج بزي المحامي المهموم بالقضايا والمشاكل والسلبيات الموجودة بالمجتمع من خلال زيارته لسجن طرة.

على أن يتم ختام الحلقة بعودة المحامي للاستديو ويستضيف أحد نجوك الفن والرياضة والسياسة ويناقش معهم السلبيات الموجودة في هذه المهن وكيفية علاجها، ويطلب السعدني من ضيفه اختيار شخص عزيز عليه لا يتمنى أن يراه في طرة، وتفاجئه أسرة البرنامج بمكالمة مع هذا الشخص.

من النجوم المقرر استضافتهم أحمد السقا ويسرا وهشام عباس وخالد صالح وأيمن نور وممدوح حمزة ومحمد صبحى وعلاء الأسواني ومحمد هنيدي وحسن شحاتة وخالد يوسف وهانى رمزي وداليا البحيري وابراهيم عيسى وخالد النبوي وأشرف عبد الباقي ومنة شلبي وعمرو حمزاوي وصلاح السعدنى وغيرهم.

وأعربت شركة S Films Production لصاحبتيها سالى والي وهايدي ناجي أن البرنامج تم تصويره بطريقة سينمائية مع المخرج حسام الحسيني الذي سيضع والده الموسيقار مجدي الحسيني موسيقى التتر ويغنيه مخرج العمل بطريقة الراب التي اشتهر بها.


أما فريق الإعداد الصحفي للبرنامج فيتكون من سماح عبد الرحمن رئيس تحرير البرنامج ومحمد عبد العزيز وأميرة قطب.