مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2011 | آخر تحديث: الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2011
هند عاكف

أبدى العديد من المرشحين لخوض انتخابات مجلس الشعب 2011 استيائهم من الرموز التي فرضتها عليهم اللجنة العليا للانتخابات، لكن هذا لم يحدث مع الممثلة هند عاكف التي سخر من رمزها العديد من زوار المواقع الالكترونية.

منذ مساء الأحد 12 نوفمبر وتداول عدد كبير من رواد موقعي FaceBook وTwitter صورة الدعاية الانتخابية لهند التي قررت خوض الانتخابات مع حزب مصر القومي متخذة من الصاروخ -المرسوم عليه ورود- رمزا لها.

وكانت هند أعلنت خوضها الانتخابات منذ فترة عن دائرة 4 جنوب القاهرة التي تضم مناطق المعادي وطرة والبساتين وحلوان والتبين و15 مايو والخليفة والمقطم والسيدة زينب ومصر القديمة ودار السلام.

وكانت الممثلة المبتعدة عن الوسط منذ عدة سنوات أعلنت أنه في حال فوزها بالمقعد ستهتم بتحقيق العدالة والقضاء على الفقر والاهتمام بالتعليم وتوفير العلاج لمن عرضهم النظام السابق لأمراض عديدة منها السرطان، حسب ما قالته لصحيفة "روز اليوسف".

قالت هند: "كنت أتمنى خوض العمل السياسى والدفاع عن حقوق الناس منذ فترة طويلة، لكن المناخ لم يكن مناسبا، بسبب الرشوة والفساد، وتلقيت عروضا للمشاركة فى الحزب الوطني ورفضتها بالطبع، لعلمي بفساده".

آخر ظهور إعلامي لهند كان في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في 2010.