FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 3 نوفمبر، 2011 | آخر تحديث: الخميس، 3 نوفمبر، 2011
جومانا مراد سعيدة بعملها مع خالد يوسف في "كف القمر"

عبرت الفنانة جومانا مراد عن سعادتها بعرض فيلمها "كف القمر" بموسم العيد الذي يُعرض به فيلمي النجمين أحمد حلمي وأحمد مكي.

قالت الفنانة جومانا مراد عن منافسة فيلم "كف القمر" لفيلمي حلمي ومكي إن المنافسة شيء جيد جدا، وإنها سعيدة بأن الفيلم سيتم عرضه في موسم أفلام كبيرة ومهمة وكلها تنتمي لنوعيات مختلفة، وهو شيء مبشر.

وتتوقع جومانا أن يستحوذ الفيلم على إعجاب الجماهير والنقاد لاقتراب الفيلم من واقعنا الحالي.

وعن فيلم "كف القمر" أكدت جومانا أنها سعيدة بالعمل مع المخرج خالد يوسف حيث قدمت شخصية جديدة ومختلفة وسط فريق عمل متميز وقالت: "أنا سعيدة بعملي مع خالد يوسف وسعيدة أكثر بإشادته بي وأتمنى أن يكون هناك تعاونا آخر بيننا كما أنها تجربة ممتعة وأشبه بمباراة جميلة بيننا جميعا كممثلين نستمتع بها ونحاول فيها دوما تقديم أفضل ما لدينا وفيلم "كف القمر" فيلم جديد من نوعه في طريقته السردية ومضمونه".

وأضافت أن الفيلم تجربة من نوع خاص جدا، خاصة أن المخرج خالد يوسف له نظرة خاصة للفنان الذي يتعاون معه ويستطيع أن يخرج منه أشياء مختلفة ربما لم يكتشفها الفنان نفسه، ولا يعرف أنه يملكها، لهذا كان هناك تجانس كبير جدا بين فريق العمل بالكامل، وهذا كان له أثر واضح على شكل العمل وصورة الفيلم النهائية أمام الجمهور.

وعن الدور الذي قدمته في الفيلم قالت: "أؤدي شخصية فتاة اسمها (لبنى) تعمل في أحد المشاغل التي تختص بصناعة الحقائب الجلدية والأحذية وترتبط بقصة حب مع أحد الإخوة الخمسة وهو خالد صالح ويحبها الأخ الآخر وهو حسن الرداد وهو نمط مختلف شكلا وأداء.
وأنا شخصيا أحب أداء دور البنت الشعبية ولست أول ممثلة تكرر نوعية دورها ولكن ربما يكون سر تعجب البعض هو كوني سورية، وهو ما يعني أنني قد نجحت في تقديم الشخصية".

فيلم "كف القمر" يشارك في بطولته مع جومانا مراد الفنان خالد صالح ووفاء عامر وغادة عبد الرازق وحسن الرداد وهيثم أحمد زكي وحورية فرغلي وصبري فواز، وياسر المصري ورامز أمير، سيناريو وحوار ناصر عبد الرحمن، وإخراج خالد يوسف.

شاهد إعلان الفيلم