FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر، 2011 | آخر تحديث: السبت، 29 أكتوبر، 2011
رانيا يوسف

استكمالا للمشاكل التي يتعرض لها مسلسل "مولد وصاحبه غايب" أولى تجارب هيفاء وهبي في الدراما التليفزيونية، اعتذرت الفنانة رانيا يوسف عن المشاركة به بسبب صغر حجم الدور الذي رشحت له بالمقارنة بدور بطلته.

قالت رانيا أن دورها لم يكن صغيرا بل كان في حجم دور هيفاء، ولكن تم تصغيره فيما بعد لصالح دور الفنانة اللبنانية،حسب ما ذكره موقع "mbc.net".

وأكدت رانيا على أنها لن تقبل أن يكون دورها هامشيا بالمسلسل، مشيرة إلى أنه لا توجد خلافات بينها وبين هيفاء لأنها لم تتعامل معها حتى الآن، لذلك فهي تبارك لها على العمل.

أبلغت بطلة مسلسل "أهل كايرو" اعتذارها عن "مولد وصاحب غايب" لمخرجه مجدي الهواري بعد قراءتها للسيناريو.
في السياق نفسه تردد أن الفنانة فيفي عبده تم ترشيحها للمشاركة في المسلسل من قبل المطربة هيفاء وهبي واللتين تربط بينهما صداقة.

يذكر أن المسلسل مهدد بالتوقف بسبب رغبة هيفاء في الحصول على خمسة ملايين دولار نظير قيامها بدور البطولة، وهو ما يعد أمر صعب في ظل الأزمة المالية الحالية.

"مولد وصاحبه غايب" تأليف مصطفى محرم ويشارك في بطولته حسن حسني وصفية العمري، تدور أحداثه حول فتاة شعبية فقيرة تعمل راقصة في الموالد.

كانت آخر أعمال رانيا يوسف في التليفزيون مسلسل "أهل كايرو" والذي تم عرضه في رمضان 2009، وبسبب النجاح الذي حققه رفضت رانيا أعمالا كثيرة مثل مسلسل "الريان" و"شباب إمرأة" و"الزوجة الثانية".

شاهد مسلسل "أهل كايرو"