مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر، 2011 | آخر تحديث: الأربعاء، 26 أكتوبر، 2011
جينيفر وإليسا ومارك

كواحدة من محبيها، تشعر المطربة اللبنانية إليسا بالحزن والأسى على قرار انفصال المغنية العالمية جينيفر لوبيز عن زوجها المغني مارك أنتوني بعد سبع سنوات زواج.

قالت إليسا: "أحبهما معا، ولا أعرف السبب وراء انفصالهما، ولكن ما كتبته الصحافة عن غيرة أنتوني الزائدة عليها، أراه مبالغ فيه، فهل يُعقل أن يتم الطلاق بين زوجين لديهما أطفال من أجل سبب من هذا النوع؟"، حسب مجلة "لها".

تابعت: "أنا معجبة جدا بأناقة جينيفر، ولذلك طلبت منها أن أتصور معها هي ومارك في
في حفلة توزيع الميوزيك آوورد، وكانت جميلة وأنيقة جدا".

وتطرق الحوار لعلاقتها بمواطنتها المغنية اللبنانية نوال الزغبي التي قورنت مؤخرا بإليسا ورفضت ذلك قائلة: "أخرتي أقلد إليسا، أنا أتمنى لها الخير وأن تهدأ لأنها دائما متوترة".

فردت إليسا قائلة: "لما كل هذا؟، هل لأني قلت إنه لا توجد كيمياء بيننا؟، فهذا لا يعني أي إهانة لأحد، أنا أقصد الألفة والانسجام، ومسؤولة عن الكلام الذي قلته ولكني لست مسؤولة عن الطريقة التي يفهمون بها كلامي".

أما عن تأكيدها لخبر زواج صديقها المطرب وائل كفوري ببرنامج "سوبر ستار"، قالت: "خبر زواجه وإنجابه جاءني كما وصلكم بالضبط، ولم أتصل به لأهنئه بابنته لأنه لم يُعلن زواجه، ولا أعلم إذا أعلنه حتى الآن أم لا، هذه مسألة خاصة، أتمنى له التوفيق".

ومن ناحية أخرى، أعلنت إليسا أنها بدأت اختيار أغاني ألبومها المقبل الذي لم تعلن عن موعد صدوره بالتحديد، ولكنها أشارت إلى أنه لن يُطرح في 2011.

شاهد إليسا تغني مع وائل "عمري كله"