FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر، 2011 | آخر تحديث: الثلاثاء، 25 أكتوبر، 2011
دينا عبد الرحمن

حسمت الإعلامية دينا عبد الرحمن موقفها من العروض العديدة التى تلقتها بالانضمام لقناة "التحرير".

صرح مصدر من داخل قناة "التحرير" في تصريح خاص لـFilFan.com: "تم التعاقد رسميا مع دينا وستحصل على أجر سنوي بمقدار 2 مليون جنيه، أي بزيادة مليون عما كانت تتقاضاه من (دريم)".

تابع: "لا علاقة لنا بالخلافات المستمرة حتى الآن بين دينا وبين قناتها السابقة حول دفع شرطها الجزائي الذي يقدر بمليون جنيه، فالقناة تتحجج أن المذيعة هي التي أصرت الرحيل فعليها الدفع".

وكتب المسئول عن صفحة القناة على موقعي التواصل الاجتماعي FaceBook وTwitter: "تتشرف أسرة قناة (التحرير) بانضمام الإعلامية المخلصة دينا عبدالرحمن إلى فريق العمل لتكون واحدة من نجوم القناة".

تابع: "وهذه هي أولى المفاجاَت، لتستمر القناة دوماً فى رسالتها والمشاركة فى تحرير العقول".

وكانت هناك أخبار تناثرت حول انتقال دينا لقناة ONTV وأكدت مصادرنا هناك أنه بالفعل تم التفاوض معها ولكن انتهت بالفشل.

وعن ذلك، صرح مصدر مقرب من مقدمة البرامج لـFilFan.com: "تراجعت دينا فى اللحظات الأخيرة عن التوقيع لـ ONTV بعد العديد من الاجتماعات والمفاوضات التى دارت بينها وبين ألبرت شفيق رئيس القناة، عندما علمت أن هناك اتصالات تمت بين مسئولي (دريم) ومسئولي (أون تي في) لالغاء المفاوضات".

يذكر أن دينا كانت مقدمة برنامج "صباح دريم" على قناة "دريم" الفضائية، وتمت إقالتها بسبب مكالمتان ساخنتان بينها وبين الخبير الاستراتيجي عبد المنعم كاطو حول اتهامه للثوار ومرشحين للرئاسة بالعمالة وتقاضي عملات أجنبية مقابل إثارة البلبلة في مصر.

والأخرى مع اللواء حسين الرويني أحد أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة، واعترف فيها أنه كان يروج للشائعات أثناء اعتصامات التحرير لتهدئة الثوار.

شاهد مداخلة اللواء الرويني




شاهد مداخلة عبد المنعم كاطو