FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر، 2011 | آخر تحديث: الأربعاء، 19 أكتوبر، 2011
البوستر المبدئي للفيلم

أطلقت شركة Summit Entertainment منتجة فيلم Twilight صور وإعلان الجزء الرابع من السلسلة، وتظهر بيلا خلال الإعلان وهي حامل في كائن شرس، بعد زواجها من إدوارد.

وقد أطلقت الشركة المنتجة الحملة الإعلانية للجزء الجديد والذي يحمل اسم The Twilight Saga: Breaking Dawn أو "الجميلة ومصاصي الدماء: الفجر المشرق" تمهيداً لعرضه في الجمعة 18 نوفمبر المقبل، حسب ما جاء في بيان من شركة "يونايتد موشن بيكتشرز" موزعة الفيلم في مصر.

يبدأ فيلم "الفجر المشرق" في جزئه الأول من حيث توقف الجزء الثالث بالسلسلة، حيث يتتبع استمرار قصة الحب بين الإنسانة "بيلا سوان" التي تقوم بدورها كريستين ستيوارت مع مصاص الدماء "إدوارد كولين" الذي يقوم بدوره روبيرت باتنسون.

الفيلم يتابعهما بعد أن تزوجا أخيراً في حفل بين الأهل والأصدقاء والذهاب في رحلة شهر العسل وهما يعيشان حلمهما الذي طالما تمنوه وهو أن يكونا معاً للأبد، لكن تظهر المشكلات عندما تكتشف بيلا أنها حامل بجنين ينمو بسرعة شديدة، طفل ليس إنسان أو مصاص دماء، لكنه كائن شرس يضع حياة بيلا وإدوارد في خطر، وفي نفس الوقت يعرض الحمل حياة بيلا للخطر نظراً لطبيعته الغير عادية، مما يضطر إدوارد لمواجهة أسوأ مخاوفه.
ومن المقرر أن يُقسم "الفجر المشرق" إلى جزأين ويفصل بين طرح كل جزء عام كامل، حيث يعرض الجزء الأول من فيلم "الجميلة ومصاصي الدماء: الفجر المشرق" في شهر نوفمبر 2011 المقبل، بينما يعرض الجزء الثاني في عام 2012.

يذكر أن أجزاء سلسلة أفلام Twilight قد حقَقت منذ عرض أول أجزائها في عام 2008 وحتى الآن إيرادات وصلت لمليار و799 مليون دولار حول العالم.

شاهد إعلان الفيلم