إسلام سعيد
إسلام سعيد تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر، 2011 | آخر تحديث: الأحد، 16 أكتوبر، 2011
رانيا يوسف

اعتبرت الفنانة رانيا يوسف أن رفع بعض الدعاوي القضائية من أجل إيقاف تصوير الأفلام بمثابة دعاية للترويج لها، وذلك بعد رفع دعوى لوقف عرض أحدث أفلامها "ريكلام".

وقالت رانيا في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط: "فيلم ريكلام يقدم نماذج تعيش داخل المجتمع منها الجيد وغير الجيد، وأن الهدف من تقديم أي نموذج تقديم دروس مستفادة إلى المشاهد".
وأكدت أن فيلم "ريكلام" سيرد على الافتراءات والدعوى القضائية التي أقيمت ضده بأن الفيلم يهدف إلى تشويه الفتاة المصرية، نافية احتواء الفيلم على مشاهد ساخنة أوإباحية.

وكان المحامي عبد الحميد شعلان رفع قضية يطالب فيها بوقف تصوير الفيلم، بدعوى إساءته للمصريات بسبب اعتماده على المشاهد الساخنة.

ومن جانبها تساءلت يوسف "هل من المفترض أن تصور السينما الناس على أنهم ملائكة حتى نعجب الجميع؟"

ريكلام" من بطولة غادة عبد الرازق ورانيا يوسف ومادلين طبر وإيناس مكي وعلا رامي وإنجي خطاب ودعاء سيف الدين وضياء الميرغني ورضا حامد وصبري فواز، ومن تأليف مصطفى السبكي، وإخراج علي رجب.

من جهة أخرى ، ذكرت رانيا يوسف أنها انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلم "ريكلام"، وأنها ستنتهى قريبا من تصوير دورها في فيلم "واحد صحيح" مع هاني سلامة وكندة علوش، إذ يتبقى لها أربعة أيام لتنتهى من تصوير مشاهدها بالكامل في العمل.

شاهد إعلان فيلم واحد صحيح: