محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر، 2011 | آخر تحديث: السبت، 15 أكتوبر، 2011
الزعيم ينفي طرده

نفى النجم عادل إمام ما ذكرته تقارير عن تعرضه للطرد من إحدى القرى اللبنانية، بينما كان يصور مشاهد مسلسل "فرقة ناجي عطا الله".

وقال "الزعيم" في تصريحات للموقع الإلكتروني للفضائية السعودية mbc إنه لم يذهب إلى هناك من الأساس حتى يتم طرده، نافيا كل ما ذُكر في هذا الإطار.

وأضاف بنفس السياق: لم يحدث ذلك، لم نذهب مطلقا لقرية "ضهور الشوير"، ولكن ذهبنا لمناطق جبلية كثيرة مثل "سيدة القرن" و"اللؤلؤ" و"ماي نور"، ووجدنا تسهيلات كبيرة في تلك المناطق.

وأكد إمام أنه واجه استقبالا حافلا من اللبنانيين هو وصُناع "ناجي عطا الله".

يذكر أن تقريرا قد نشر ما يفيد بأن عادل إمام تعرض للطرد من قرية "ضهور الشوير"، بسبب موقف "الزعيم" من حرب تموز.

وذكر التقرير أن مجلس بلدية القرية أصدر بيانا قال فيه إن اتخاذهم هذا الموقف يأتي كرد على موقف عادل إمام من المواجهات التي حدثت في يوليو 2006 بين حزب الله وإسرائيل، والتي يسميها اللبنانيون"حرب تموز".
ونُسبت تصريحات لإمام وقتها، قال فيها إنه من غير المنطقي أن يحتفل حزب الله بالنصر على إسرائيل، في الوقت الذي توفي وجُرح 1000 طفل.

ونفى إمام في تصريحاته الجديدة أن يكون قد قال ذلك، مؤكدا أن موقفه من الحرب اللبنانية معروفا للجميع وعبر عنه من قبل.

مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" يشارك في بطولته أنوشكا ومحمد عادل إمام وهيثم أحمد زكي وأحمد صلاح السعدني وعمرو رمزي وأحمد التهامي ومحمود البزاوي، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام في رابع تعاون مع والده بعد فيلمي "أمير الظلام" و"حسن ومرقص" ومسرحية "الزعيم".