محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 6 فبراير، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 6 فبراير، 2006
هاريسون فورد - صورة من رويترز

يعود الممثل الكبير هاريسون فورد إلى تجسيد شخصية المغامر في سلسلة أفلام "إنديانا جونز" التي حققت نجاح كبير في فترة الثمانينيات ، وبعد انقطاع دام أكثر من 16 عاما.

وذكر موقع "قريباً" coming soon المتخصص في أخبار السينما الأجنبية أن الممثل الكبير فورد – 63 عاما - أكد استعداده لأداء هذه الشخصية بما تحتويها من مغامرات ومطاردات ، وأنه ما زال في استطاعته تقديم مثل هذه النوعية من الاعمال.

وقال فورد : "لن أفصح عن أي تفاصيل حول الجزء الجديد من سلسلة (إنديانا جونز) ، ولكن إذا شاهدت فيلمي الجديد "الحائط الناري" firewall ستجد أن هناك مشهدا من نوعية الأكشن أؤدي فيه حركات صعبة جداً يمكنك من خلالها أن تعرف أني قادر على أداء هذه الشخصية".

والمشهد الذي استشهد به فورد في الفيلم الجديد يقفز فيه من أحد النوافذ وتحطيم زجاجها.

وأردف فورد قائلاً : "أنا على استعداد تام لأداء هذا الفيلم بكل ما يحتويه من مشاهد على الرغم من عدم انتهاء كتابة النص النهائي للفيلم ، كما أرى أن كل من شاهد سلسلة (إنديانا جونز) أو شارك في هذا العمل أبدوا تحمسا كبيرا للجزء الرابع الجديد".

يذكر أن "إنديانا جونز" سلسلة أفلام تحتوي على الحركة والمغامرة والإثارة تم عرض ثلاثة أجزاء لها ، وكان آخرها "إنديانا جونز والمحارب الأخير" indiana jones and the last crusade الذي تم عرضه عام 1989.